رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: مباراة الكلاسيكو لن تحدد مصير الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، أن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة غدا، في قمة الجولة الـ11 من منافسات الدوري الاسباني، لن تحدد مصير بطل الليجا، مشيرا إلى أن هذا الأمر مبالغ فيه.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" إنها مباراة مثيرة ومهمة، وستكون أول مباراة كلاسيكو هذا الموسم، ولكن سيكون هناك المزيد".

وعن مباراة الغد :" إنها مباراة مهمة للغاية، لكن الموسم طويل جداً والقول إن هذه المباراة ستحدد مصير الدوري أمر مبالغ فيه. الدوري طويل جداً، وسيكون الدوري تنافسياً للغاية".

وعن جاهزية نجم الفريق جود بيلينجهام علق: " سيلعب غداً، لأنه بخير، وقد تعافى تماماً، وليس من الضروري أن أشرح له ما هو الكلاسيكو".

وتعليقا على تصريحات تشافي مدرب برشلونة بأن حظوظ الفريقين متساوية علق: " الكلاسيكو دائماً يكون كذلك، لأن هناك منافسة، وأتمنى أن يستمتع به الناس".

وعن تصعيد اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول بسهولة أكبر في برشلونة مقارنة بمدريد؟ قال: "من الصعب الإجابة، ولكن سأقول هناك (برشلونة) تعرضوا للعديد من الإصابات وهذا هو السبب في حصولهم على الفرص".

وأتم: "هنا لدينا ألفارو رودريجيز، ماريو مارتن، نيكو باز وجونزالو". وهم قريبون جداً من اللعب مع الفريق الأول".

يذكر أن ريال مدريد يملك 25 نقطة في المركز الأول، وبنفس الرصيد يأتي الحصان الأسود جيرونا، وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وخلف ثلاثتهم يأتي أتلتيكو مدريد برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.

تشافي يضع خطة خاصة لإيقاف بيلينجهام

سلط تقرير إسباني، الضوء على الطريقة التي سيطبقها تشافي مدرب برشلونة، لإيقاف الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد.

ويحل ريال مدريد، ضيفا ثقيلا على برشلونة، غدا السبت، في إطار الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يسعى دائما لاستغلال قدرات بيلينجهام في خط الوسط، وهو أخطر عناصر الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة "كل شيء يشير إلى أن أنشيلوتي سيعتمد على الثنائي الهجومي فينيسيوس جونيور ورودريجو، وخلفهما جود بيلينجهام الذي سيحظى بحرية كبيرة للتحرك بين الخطوط".

وأشار التقرير إلى أن أوريول روميو لاعب وسط البارسا، هو الأقرب لتولي مراقبة بيلينجهام.

وشددت الصحيفة "روميو سيحتاح بالطبع إلى مساعدة ودعم زملائه في خط الوسط مثل إلكاي جوندوجان وجافي والشاب فيرمين لوبيز، من أجل تضييق المساحات على بيلينجهام".