رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خاص.. رئيس الوقف السني العراقي يصل إلى القاهرة ورسالة إلى شيخ الأزهر

نشر
الأمصار

خاص- الأمصار
يصل إلى العاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الجمعة، الدكتور سعد كمبش، رئيس الوقف السني العراقي، في زيارة يلتقي خلالها، فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من القيادات في جمهورية مصر العربية.
وقالت مصادر خاصة لـ الأمصار، إن الدكتور سعد كمبش، وسفير جمهورية العراق ومندوبها في جامعة الدول العربية، الدكتور أحمد الدليمي، يبذلان جهودًا كبيرة لإنجاح الزيارة المرتقبة لفضيلة شيخ الأزهر الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب والتي ينتظرها جميع أبناء الشعب العراقي بكل طوائفه وأديانه وقوميته بترحيب كبير وحفاوة من القيادة العراقية، واهتمام ومتابعة من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

كمبش ضمن أبرز الوفود الخارجية لمؤتمر الإفتاء العالمي

وكانت قد كشفت دار الإفتاء المصرية، عن أبرز وفود مؤتمر دار الإفتاء العالمي، والذي سيعقد تحت عنوان “مؤسسات الفتوى في العصر الرقمي.. تحديات التطوير وآليات التعاون”، يومي الثاني والثالث من شهر أغسطس 2021.

ويشارك في المؤتمر وفود من حوالي 85 دولة من مختلف دول العالم، يمثلون كبار المفتين والوزراء والشخصيات العامة.

كما تشارك نخبة من القيادات الدينية وممثلي دُور الإفتاء على مستوى العالم، أبرزهم الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي الجمهورية اللبنانية، والدكتور عبدالرحمن الزيد- الأمين العام المساعد لرابطة العالم الإسلامي، والأستاذ الدكتور سعيد حميد كمبش- رئيس ديوان الوقف السني العراقي.