رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصداقة الليبي يقيل مدربه ناصر الحضيري

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة الصداقة الليبي، إقالة المدرب ناصر الحضيري قبل ساعات من انطلاق الدوري الليبي، وفقًا لما حدده اتحاد الكرة الليبي.

وكتب الحساب الرسمي للصداقة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إدارة الصداقة تتوصل إلى قرار يقضي بإقالة المدرب ناصر الحضيري، وتنجح في التعاقد مع المدرب التونسي إسكندر القصري".

وسيخوض الصداقة منافسات الدوري الليبي الممتاز ضمن المجموعة الأولى التي تضم 10 فرق، وسيخوض أول مواجهة له في المسابقة أمام التعاون على ملعب شحات.

وتضم المجموعة الأولى 10 أندية (الأهلي بنغازي - الهلال - النصر - الأخضر - الصداقة - التعاون - الصقور - التحدي - الخروج - الأنوار).

بينما تضم الثانية 11 ناديا (الأهلي طرابلس - أبو سليم - الاتحاد - الأولمبي - السويحلي - أساريا - الخمس - المدينة - الاتحاد المصراتي - البشائر - الملعب الليبي).

وتم اعتماد 9 ملاعب للمجموعة الأولى (الأندلس، الصقور، الصداقة، شيخ الشهداء، بشير جودة، الأبيار، شهداء بنينا، 10 يونيو وخليج سرت".

وستقام مباريات المجموعة الثانية على 10 ملاعب (الجميل، زوارة، الوفاق صبراتة، الأولمبي، النهر الصناعي، أبو سليم، زليتن، الشموع، ترهونة والخمس".

وستتكون منافسات الدوري من مرحلتين ذهابا وإيابا، ويتأهل عن كل مجموعة 3 فرق لتتنافس في دوري سداسي يتم من خلاله التتويج باللقب.

فيما يهبط للدرجة الأولى فريقان مباشرة بواقع الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة.

ويقام الدوري السداسي من مرحلة واحدة فقط، وصاحب المركز الأول يحصل على اللقب.

الشباب وصحار يفتتحان الجولة التاسعة من الدوري العماني

يشهد اليوم الجمعة، المباراة الافتتاحية من الجولة التاسعة من الدوري العماني، بين الشباب وصحار، على ملعب مجمع الرستاق الرياضي.

ويدخل صحار، لقاء اليوم امام الشباب في الدوري العماني بمعنويات متباينة بين إخفاق توديع كأس سلطان عمان من ثمن النهائي أمام السيب، وبين مواصلة المنافسة على القمة وإمكانية استعادة الوصافة من النهضة، حال الفوز على الشباب.

وتأمل كتيبة المدرب البوسني أمير أليهودزيك، في طي صفحة توديع الكأس، والتركيز على طموح الدوري، واستعادة التعافي الفني سريعا أمام الشباب.


ويحتل صحار، المركز الرابع في جدول الترتيب العام لفرق الدوري العماني برصيد 15 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و3 تعادلات، وسجل خط هجومه 15 هدفا، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

في المقابل، يدخل الشباب، مباراة الجمعة بقيادة فنية جديدة للمدرب درويش البلوشي، خلفا لوليد السعدي، الذي اعتذر في وقت سابق، عن مواصلة المشوار على رأس الجهاز الفني للفريق.