رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن تشافي مدرب برشلونة، التشكيل الأساسي لخوض مواجهة ضيفه شاختار، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل برشلونة، تواجد رونالد أراوخو كقلب دفاع بجانب إينيجو مارتينيز.  

كما تواجد اللاعب الشاب فيرمين لوبيز في خط الوسط، في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها البلوجرانا.
وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جواو كانسيلو، أراوخو، إينيجو مارتينيز، ماركوس ألونسو

الوسط: أوريول روميو، فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان

الهجوم: لامين يامال، جواو فيليكس، فيران توريس

فيما جاء تشكيل شاختار كالآتي:

حراسة المرمى: دميترو ريزنك

الدفاع: كونوبليا، بوندار، ماتفينكو، أزاروفي

الوسط: ستيبانينكو، كريسكيف، سوداكوف، بوندارينكو، زوبكوف

الهجوم: سيكان

يدخل برشلونة مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لتأكيد العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بعدما فاز في الجولة الأولى على حساب رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية وعلى حساب بورتو البرتغال خارج الأرض بهدف في الأسبوع الثاني.

ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلات أو الهزائم مسجلاً 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.


برشلونة يكشف تفاصيل جديدة في قضية نيجريرا
 

أصدر برشلونة، بيان رسمي جديد، بشأن قضية نيجريرا وإتهام البارسا بدفع رشوة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق ونجله لمساعدة الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني.

تلقي نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، إتهام رسمي بتقديمه رشوة لخوسيه إنريكي نيجريرا ونجله من أجل مساعدة الحكام للنادي خلال مسابقة الليجا.

قال النادي في بيانه، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة تناول عشاء غير رسمي مع الروؤساء السابقون جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل وإنريك رينا وخوان جاسبارت.

وأكد النادي، إن هذا العشاء الذي جمع روؤساء برشلونة، يهدف توحيد وتسوية موقف موحد ضد الهجمات والافتراءات التي تطال النادي والتي كانت تحاول زعزعة الحياة في النادي، واشتدت في الآونة الأخيرة.

وقام روؤساء البلوجرانا، بتحليل الوضع الحالي لبرشلونة وتم التوافق على مواقف، والتي في الختام أصبحت موقف داعم لمصالح النادي، خاصة فيما يتعلق بالقضايا التي عانى منها نادي برشلونة بلا توقف على مر تاريخه، وبشكل خاص في الوقت الحالي.