رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيسكي يتحدث عن قوة محمد صلاح مع ليفربول

نشر
الأمصار

تحدث إيميل هيسكي،  أسطورة نادي ليفربول والكرة الإنجليزية، عن أهمية محمد صلاح مع الريدز في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى ويحتل وصافة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن إيرلينج هالاند.

وقال هيسكى فى تصريحات خاصة لشبكة "The Sport Review": "لم تقل أهمية محمد صلاح أبدًا مع ليفربول، دائمًا ما تجد مو في المواقف الحاسمة سواء صناعة هدف أو تسجيل آخر، لا أعتقد أن هناك مركز خطورة أكثر من محمد صلاح فى ليفربول".

وواصل أسطورة الريدز: "عندما تحتاجه تجده خاصة في الهجمات المرتدة، عندما تريد لاعبًا يتميز بالسرعة، رغم تقدمه في العمر".

وزاد هيسكى: "ربما كان آرسين فينجر يفضل اللاعبين في سن أصغر، لكن هناك لاعبين مثل محمد صلاح تحتاج إلى خبرتهم في هذا العمر وهو قادر على اللعب لعدد دقائق كثيرة".

وأوضح  أسطورة ليفربول السابق: "لقد قام بعمل رائع مع ليفربول هذا الموسم، وصل إلى 200 هدف، وهذا الرقم يدل على أنه جناح يقوم بأشياء مذهلة أوصلته لتلك الأرقام التي تتحدث عنه".

وأتم هيسكي: "كمهاجم سابق، لقد عفا علينا الزمن بسبب الأجنحة فهم يقومون بكل شيء، تسجيل الأهداف، خلق الفرص، فلم يعد المهاجمين القوة الأمامية التي يعتمد عليها كل فريق".

ويواصل النجم المصري محمد صلاح التألق مع ليفربول خلال شهر سبتمبر الجاري بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وليفربول عن شهر سبتمبر وتواجده ضمن التشكيل المثالي للجولة. 


 

محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي

تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التشكيل المثالي للجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تم اختيارها من آلان شيرر أسطورة البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين في مباراة ليفربول ضد إيفرتون التي افتتح بها منافسات الجولة التاسعة وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء بعدما قاد الريدز لتحقيق 3 نقاط غالية وضعته في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل المثالي للجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي..

حراسة المرمى: بوب (نيوكاسل يونايتد).

خط الدفاع: تريبير (نيوكاسل يونايتد)، ستونز (مانشستر سيتي)، كونسا (أستون فيلا).

خط الوسط: "ميرفي (نيوكاسل يونايتد)، دوجلاس لويز (أستون فيلا)، جيمس ماديسون (توتنهام)، هيونج مين سون (توتنهام).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، كريس وود (نوتينجهام فورست)، أولي واتكينز (أستون فيلا).