رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل آرسنال المتوقع أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يحل نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفا ثقيلا على إشبيلية الاسباني، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل إلى الدور 16 من البطولة، بعدما خسر في المباراة الماضية من لنس بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل إشبيلية مع نادي آيندهوفن.

ويتصدر لانس الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض الفريق مباراتين استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، بينما يأتي ارسنال فى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأتي إشبيلية فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ونادى آيندهوفن في المركز الرابع.

تشكيل آرسنال المتوقع:

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: زيتيشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافيرتز 

الهجوم: لياندرو تروسارد، جابرييل خيسوس، بوكايو ساكا

ويدخل الفريقان المباراة قادمين من مباراتين قويتين للغاية في الدوري الإنجليزي والإسباني، حيث تعادل أرسنال 2-2 مع تشيلسي في ديربي لندن، وفى المقابل فرض الفريق الأندلسي التعادل 1-1 على العملاق ريال مدريد متصدر الليجا.

قرار صارم من أرتيتا ضد حارس أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صدمة غير متوقعة تهدد الإسباني دافيد رايا حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي، في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن، رايا قد يفقد مركزه كحارس أساسي لـ أرسنال في الفترة المقبلة، وذلك بناءا على قرار من ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز.

فرصة رامسديل تقترب

وأشارت الصحيفة إلى أن وقوع رايا في بعض الأخطاء وآخرها مباراة تشيلسي الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتسببه بشكل مباشر في أحد الأهداف.

وحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية، فإنه من المتوقع أن يعود آرون رامسديل لحراسة مرمى الجانرز مرة أخرى في الفترة المقبلة، وستكون هذه فرصته لحجز مكانه كحارس أول للفريق.

وأكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن مشاعره مختلطة، بعد تحويل فريقه تخلفه بهدفين نظيفين إلى تعادل مع تشيلسي 2-2 مساء السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الجانرز حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن.