رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قديروف: إسرائيل لطخت نفسها بالعار الذي لا يُمحى إلى الأبد

نشر
الأمصار

أكد رئيس الشيشان رمضان قديروف، أن إسرائيل لطخت نفسها بالعار الذي لا يمحى إلى الأبد بسبب أفعالها في فلسطين.

 

 

وأضاف أن الأحداث المأساوية في فلسطين تسبب ألمًا كبيرًا في قلوب جميع الناس الطبيعيين، فيما أن الفظائع والجرائم التي يرتكبها النظام الإسرائيلي تذكر الإنسانية بأن الفاشية لا تزال تشكل تهديدًا حقيقيًا على العالم أجمع من خلال حرق أحياء بأكملها وقتل النساء بلا رحمة والأطفال والشيوخ، لافتا إلى أن مئات المسلمين في الشيشان يواصلون أداء الصلوات الجماعية في المساجد الكبيرة لفلسطين.

 

وتابع: كل مرة يتزايد عدد المؤمنين في الصلوات يطلبون فيها الخلاص للفلسطينيين والنصر العاجل للذين يقاتلون في إطار العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا ضد «الفاشية» ذاتها.

 

الاحتلال الإسرائيلي يشن هجومًا مُكثفًا على غزة لمُدة ساعتين


قصف إسرائيلي مُتواصل ومُكثف يضرب قطاع "غزة" وشمال القطاع مُنذ ساعتين، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزل رائد اللداوي بمنطقة الشهداء الستة شمال غزة.

من جانبه، أعلنت وزارة الداخلية في غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي قصف منزل لعائلة "اللداوي" غرب مخيم جباليا شمالي القطاع، مما أدى إلى وقوع ضحايا ومصابين.

كما أشارت وسائل الإعلام الفلسطينية، إلى أن هناك قصف إسرائيلي في محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

فلسطين تُعلن ارتفاع عدد ضحايا غزة إلى 4561 شخصًا

أعلنت "وزارة الصحة الفلسطينية"، ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 4561 وأكثر من 14245 مُصابًا، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، الأحد، وفاة 13 مواطنا فلسطينيا وأصابة العشرات في قصف إسرائيلي استهدف منزلين ومسجد في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن عدة غارات على منزلين في منطقة الترنس بمعسكر جباليا، والمسجد الألباني في المخيم شمال قطاع غزة، ما أدى لارتقاء ما لا يقل عن 13 شهيدا.

الاحتلال الإسرائيلي يشن هجومًا مُكثفًا على مُحيط مستشفى "الشفاء" في غزة

أعلن المركز الفلسطيني للإعلام، أن قصفًا إسرائيليًا مُكثفًا استهدف محيط مستشفى "الشفاء" غرب مدينة غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وفي وقت سابق، ذكر المركز أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن قصفًا مُكثفًا بالطائرات والمدفعية على طول حدود قطاع غزة.