رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عودة الانتصارات تغازل مانشستر يونايتد امام شيفليد

نشر
الأمصار

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


وتعد مباراة مانشستر يونايتد امام شيفيلد يونايتد سهلة نسبيًا للشياطين الحمر نظرًا للنتائج السلبية التي حققها منافسه شيفيلد خلال الأسابيع الماضية، حيث خسر في المواجهات الأربع الأخيرة فضلا عن واحدة من أكبر الهزائم التاريخية للفريق في الدوري الإنجليزي بثمانية أهداف أمام نيوكاسل فى الجولة السادسة.
 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي


ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة، جمعها من التعادل في مباراة وحيدة والخسارة في 7 مواجهات، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 22.

تاريخيا التقى فريقا شيفيلد ضد مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم في 49 مباراة استطاع الشياطين الحمر الفوز في 30 مواجهة والتعادل في 7 وخسارة 12 لقاء.

ويتصدر دينيس لاو لاعب اليونايتد قائمة هدافي مباريات الفريقين تاريخياً برصيد 7 أهداف فيما يتفوق الشياطين الحمر في القيمة التسويقية بواقع 877 مليون يورو مقابل 153 لصالح شيفيلد يونايتد.

ويتصدر النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 75 مليون يورو، بينما يأتي أنيل أحمدوزيتش بقيمة تصل الى 20 مليون.

ويعول الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على المباراة لتحسين وضع الشياطين الحمر في ترتيب الدوري الإنجليزي ومحاولة الاستفادة من الأندية الأخرى المتقدمة في الجدول.

وتأكد غياب النجم البرازيلي كاسيميرو بسبب حاجته للتعافي من إصابة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرازيل الأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مانشستر يونايتد أن كاسيميرو، سيبقي في البرازيل، بناءًا على نصيحة النادي، للتعافي بأسرع ما يمكن من مشكلة صغيرة تعرض لها أثناء اللعب مع منتخب بلاده.

ومن المتوقع أن يعود إلى كارينجتون أوائل الأسبوع المقبل لاستئناف التدريب، على الرغم من إيقافه عن مباراة دوري أبطال أوروبا مع كوبنهاجن الدنماركي في  بعد طرده في الهزيمة أمام جالاتا سراي.