رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوتشيتينو قبل ديربي أرسنال: مواجهة صعبة جدًا وأثق في الفوز

نشر
الأمصار

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، حبه لقيادة المباريات الصعبة، وذلك قبل مواجهة أرسنال، المقرر لها مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مشددا على ثقته فى لاعبيه لتحقيق الفوز.

تشيلسى ضد أرسنال

وقال بوتشيتينو، "أحب المباريات الصعبة، إننا نفكر فى الفوز غدًا، نحن نحترم آرسنال، إنه فريق رائع. ستكون الأمور صعبة لأنهم يقومون بعمل رائع، إنهم فريق جيد جدًا، لكننا واثقون من أنفسنا".

وأضاف، "من السهل إعداد اللاعبين لمثل هذا النوع من المباريات، من حيث التحفيز، سيساعدنا المشجعون. لا أقول إنني أحب المباريات الأكثر صعوبة] أكثر، لكنني أستمتع بها بالتأكيد".

وتابع:" الآن علينا بناء زخم آخر، نحن والفريق واثقون. إنها بحالة مزاجية جيدة، مازلنا نقاتل، ونعاني من بعض الإصابات، ولاعبون لا نستطيع ان نتأكد من تعافيهم بنسبة 100٪. نحن نعمل بجد لإيجاد حلول".

وأشاد بأرتيتا مدرب أرسنال، قائلا:" ميكيل أرتيتا: "عندما تقوم بالتدريب في آرسنال وتستطيع إظهار ما أظهره أرتيتا للفريق، فذلك لأنه أحد أفضل المدربين في العالم اليوم. لا يتعلق الأمر فقط بكونك جيدًا من الناحية التكتيكية، بل يتعلق أيضًا بكيفية إدارة الأشخاص والنتائج ووسائل الإعلام والمالكين."

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي

من المقرر ان يواجه فريق  أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، نظيره فريق تشيلسي في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستنافورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويحتل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة رفقة فريق توتنهام، بينما يأتي فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

وكان فريق أرسنال قد حقق فوزا هاما على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي، بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز فريق تشيلسي على حساب نظيره فريق بيرنلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

جاكسون يخضع لعملية جراحية ويثير قلق تشيلسي قبل ديربي آرسنال

خضع نيكولاس جاكسون مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي لعملية جراحية خلال فترة التوقف الدولي الحالي قبل العودة لاستئناف المشاركة مع البلوز من جديد.

واستبعد نيكولاس جاكسون من قائمة منتخب السنغال لمواجهتي الكاميرون وجنون السودان عقب إجراء العملية الجراحية وذلك بعدما تواجد في القائمة المبدئية، ليتم استبداله بمواطنه عبدالله سيما لاعب رينجرز.

ووفقًا للصحفي “بن جاكوبس”، فإن جاكسون خضع لعملية جراحية بسيطة في معصم اليد بعدما شارك في آخر مباريات تشيلسي وهو يرتدي ضمادة على مصعمه.

وأكد الصحفي أن الجهاز الطبي لم يحدد موعد زمني لتعافي اللاعب من الإصابة ولكن من المتوقع أن يكون اللاعب لائقًا لمواجهة آرسنال في موقعة الديربي بعد فترة التوقف الدولي.

ويعد جاكسون أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدير الفني لتشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو، بعدما بدأ في التشكيل الأساسي خلال 6 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.