رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شكوك حول مشاركة فابينيو مع اتحاد جدة ضد التعاون

نشر
الأمصار

تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي فابينيو لاعب اتحاد جدة، في مواجهة التعاون، المقررة غدًا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن فرص مشاركة البرازيلي فابينيو، لاعب وسط فريق الاتحاد تضاءلت أمام التعاون، غدًا، ضمن عاشر جولات دوري روشن السعودي، بعدما تواصل غيابه عن التدريبات أمس، الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، سيتخذ اليوم، الخميس،  القرار النهائي بشأنه، مرجحة تعذر مشاركة اللاعب في المباراة.

ويخضع البرازيلي لبرنامج علاجي بعد إصابة تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية لفترة التوقف الحالية.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة التعاون عندما يحل ضيفا عليه، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن التعاون الذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

اتحاد جدة يجدد التفاوض مع محمد صلاح لضمه في الشتاء

سلطت تقارير صحفية سعودية اليوم الضوء على إمكانية اقتراب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الانتقال إلى نادٍ سعودي وهو اتحاد جدة ، سواء في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل أو ما بعدها في الصيف.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن ازدياد التقارير التي تتحدث عن تجهيز خليفة وبديل محمد صلاح في ليفربول يؤكد قرب انضمامه إلى نادٍ سعودي.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن ليفربول مستعد لتحطيم الرقم القياسي فى الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع بديل محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه أصبح لدى ليفربول الآن مجموعة واسعة من الخيارات الهجومية، وبسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة مختلفة، فمن المحتمل أن يحاول نادي الاتحاد السعودي مرة أخرى إغراءه بعقد يناسب إمكاناته العالية.

ويقدم صلاح حتى الآن بداية موسم رائعة، حيث لم يحقق أي لاعب آخر في الدوري مساهمة هجومية أعلى من اللاعب المصري، ورفع النجم المصري رصيده إلى 10 مساهمات تهديفية خلال مشاركته في 10 مباريات بقميص الريدز في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي هذا الموسم.