رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المدير التنفيذي لإنتر ميلان: لا يوجد أحد يفكر في عودة لوكاكو

نشر
الأمصار

أصر بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان، على أنه لا يوجد أي شخص داخل النادي يفكر في روميلو لوكاكو مهاجم الفريق السابق، مشددًا على أنه أصبح من الماضي.

وكان لوكاكو قاب قوسين أو أدنى من الانضمام نهائيا لإنتر بعد توصل النادي لاتفاق مع تشيلسي، لكن اللاعب قرر إجراء مفاوضات مع يوفنتوس، وبعدها انسحب على إثرها إنتر من الصفقة تماما، لينضم البلجيكي في النهاية إلى روما.

وقال ماروتا خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "لوكاكو يمثل ماضينا، فقط إنه من الماضي، لا يوجد أحد يفكر فيه داخل إنتر، ولا حتى شخص واحد".

وعن سلوكه أضاف: "هذا يحدث في كرة القدم، وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك".

وبشأن رحيل ميلان سكرينيار بنهاية عقده صوب باريس سان جيرمان، علق ماروتا: "سكرينيار كان يتصرف وكأنه يريد التوقيع على عقد جديد معنا، لكن الحقيقة هي أن ذهنه كان يفكر في شيء آخر".

وزاد "شعرت بخيبة أمل تجاه سكرينيار، إنه لم يحترم إنتر، ونحن عرضنا عليه حلولا عديدة بما في ذلك الشرط الجزائي، لكنه كان يقول لا دائما".

وأتم "لاوتارو ليس مثل سكرينيار، إذا أراد البقاء فنحن أيضًا حريصون على إبرام صفقة جديدة معه وسنكون على الطريق الصحيح معا، من الرائع أن يكون لديك لاعب يرفض العديد من الأندية الكبرى من أجل البقاء معنا".

انتر ميلان يستعد لتقديم أعلى راتب في الكالتشيو لـ لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان يستعد لتقديم عقد جديد للمهاجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز، فى صفقة من شأنها أن تجعله اللاعب الأعلى أجرًا فى الدوري الإيطالي خلال الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، أن إنتر ميلان سيكون على استعداد لتقديم راتب لمارتينيز قدره 7 ملايين يورو لكل موسم، وهو ما سيجعله يكسب أكثر من أي لاعب آخر حاليًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبلغ الـ 7 ملايين يورو سيتجاوز الحد الأقصى للرواتب الداخلية للإنتر، حيث كان قد تم تحديد سقف الرواتب لـ 6 ملايين يورو سنويًا فقط.

ويرتبط مارتينيز حاليًا بعقد حتى صيف عام 2026، لكن النادي يرغب في ربط هدافه بعقد جديد مع تحسين الشروط الشخصية، ومكافأته على مساهماته الرائعة خلال المواسم القليلة الماضية.