رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقل مباراة الترجي التونسي ومازيمبي بدوري السوبر الأفريقي إلى تنزانيا

نشر
الأمصار

كشف تقارير صحفية، اليوم  الثلاثاء عن إجراء تغييرات  في موعد وملعب مباراة الترجي مع مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

ويصطدم مازيمبي مع فريق  الترجي، في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نادي مازيمبي الكونغولي بنقل مباراته ضد الترجي التونسي في الدوري الإفريقي إلى تنزانيا.

وأيضا تغيير موعدها إلى 22 أكتوبر بدلا من يوم 21، وذلك بسبب صعوبة دخول كبار شخصيات الاتحاد الإفريقي ومعدات البث التليفزيوني إلى الكونغو.

ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب بينجامين مكابا في تنزانيا وهو الملعب الذي سيحتضن مباراة سيمبا التنزاني والأهلي في الدور نفسه.

 

وأصدر نادي مازيمبي بيانا يهاجم فيه حكومة الكونغو الديمقراطية بسبب التعنت في استخراج تأشيرات دخول مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى البلاد قبل مباراة الترجي التونسي في الدوري الإفريقي.

ويلعب مازيمبي ضد الترجي في دور الـ8 من بطولة الدوري الإفريقي وتقام مباراة الذهاب يوم 21 أكتوبر في الكونغو.

وجاء بيان مازيمبي كالآتي: "قبل أن تبدأ النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي التي يشارك فيها أفضل 8 أندية مرموقة في القارة وبما في ذلك مازيمبي الذي سيلعب ضد الترجي التونسي تمنع حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية إقامة المباراة".

الترجي التونسي يقترب من إتمام التعاقد مع سفين فاندنبروك

اقترب فريق الترجي التونسي من حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق سفين فاندنبروك بعد استقالة معين الشعباني المفاجئ الذي كان خارج حسابات الإدارة.

وكشفت إذاعة "IFM" اليوم الأحد أن هناك مفاوضات متقدمة مع البلجيكي سفين فاندنبروك لقيادة الترجي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت: "من المنتظر وصول البلجيكي خلال الساعات المقبلة، حيث أسفرت المفاوضات عن اتفاق مبدئي، وفي انتظار الاتفاق النهائي حول مدة العقد وتشكيل الجهاز الفني المساعد".

ودخلت إدارة الترجي في مفاوضات متقدمة مع المدرب المقال من شباب بلوزداد، بعد خسارة الفريق الجزائري (2-3) أمس السبت أمام اتحاد خنشلة ضمن الجولة الرابعة من الدوري.

ويمتلك فاندنبروك تجارب عديدة داخل القارة الأفريقية أهمها مع الجيش الملكي وشباب بلوزداد الجزائري والوداد البيضاوي.

ويتولى المدير الرياضي طارق ثابت منصب المدرب المؤقت على رأس القيادة الفنية للترجي منذ انسحاب معين الشعباني.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الثانية بالدوري التونسي برصيد 13 نقطة، كما يستعد لخوض منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.