رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يناقش مع مدرب منتخب الصالات تحضيرات النهائيات الآسيوية

نشر
الأمصار

التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أمس السبت، المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو في مقر الاتحاد، لمناقشة تحضيرات وطني الصالات إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك منتصف شهر نيسان المقبل. 

وفي بداية حديثه، بارك رئيس الاتحاد للجهاز الفني تأهل المنتخب إلى النهائيات الآسيوية، متمنيا مواصلة تحقيق الانتصارات، والاستفادة من التجارب السابقة.

وطالب درجال مدير الجهاز الفني بطرح منهاجه التدريبي بشكل كامل للمرحلة المقبلة من أجل توفير جميع مستلزمات النجاح للمنتخب، لأن الاتحاد حريص على دعم المنتخب بغية الوصول إلى كأس العالم. 

وأضاف: إننا مقبلون على مرحلة مهمة تحتاج إلى العمل الجاد، وبرؤية واضحة يجب أن يكون من خلالها منتخبنا ضمن المنتخبات القوية في آسيا، وثقتنا عالية بالملاك التدريبي لتحقيق الوصول إلى كأس العالم المقبلة. 

وأشار درجال إلى ضرورة كتابة تقرير مفصل عن مشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية، يذكر فيه المدرب جميع التفاصيل التي واجهت المنتخب قبل وبعد خوض غمار البطولة من أجل أن تكون الخطوات المقبلة مليئة بالنجاح والتفوق. 

من جانبه، قدم مدرب منتخب العراق الوطني لكرة الصالات ريكارو كاكاو، خلال اللقاء، شكره لرئيس الاتحاد عدنان درجال، وأسرة الاتحاد، على دعمه واهتمامه بالمنتخب، والاستماع لطروحات الجهاز الفني وتذليله جميع العقبات، مبينا: إن ما تحقق هو بداية الإنجازات التي تنتظرنا في نهائيات كأس آسيا، مؤكدا إن الطموح الأهم هو بلوغ كأس العالم. 

وأوضح المدرب البرازيلي كاكاو لرئيس الاتحاد رؤيته المستقبلية لإعداد المنتخب لبطولة نهائيات كأس آسيا .
لافتا إلى بقائه في العاصمة بغداد لمتابعة مباريات دوري المحترفين لكرة الصالات من أجل الإطلاع المباشر على مستويات جميع اللاعبين الذين ينشطون في الأندية المشاركة بالدوري، لاختيار الأفضل منهم وضمه إلى القائمة الوطنية.

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يبارك تأهل وطني الصالات إلى النهائيات الآسيوية

بارك رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، نيابة عن أسرة الاتحاد، لوفد المنتخب الوطني لكرة الصالات بعد فوزه على كمبوديا بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت ضمن منافسات تصفيات كأس آسيا التي تحتضنها مدينة فرغانة الأوزبكية.

وقال رئيس الاتحاد: إن الفوز في هذه المباراة، والمباراة السابقة أمام ماليزيا، جاء تتويجا للجهود السخية التي بذلت من قبل جميع أفراد البعثة وتكاتفهم، ما أثمر عن تأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا 2024 عن جدارة واستحقاق.