رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هنا جودة تودع بطولة الدوحة لسيدات تنس الطاولة

نشر
الأمصار

ودعت هنا جودة، لاعبة المنتخب المصري لسيدات تنس الطاولة، بطولة الدوحة للشابات، التي اختتمت منافساتها اليوم السبت.

وخرجت هنا جودة من منافسات الشابات تحت 19 عاما، بعد خسارتها أمام الصينية قاو يوسين 3-1 من دور ثمن النهائي.

وتفوقت اللاعبة الصينية في الشوط الأول 11-9، لترد هنا جودة سريعا وتتعادل في الشوط الثاني 11-2، قبل أن تعود البطلة الصينية، وتتقدم في الشوط الثالث ثم الرابع (11-5) و(11-6) على الترتيب، وتفوز بالمباراة.
وكانت هنا قد تأهلت لدور ال 16، عقب احتلالها المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الهندية هاردي باتيل والصينية وانج يوان والخسارة في لقاء وحيد كان أمام الإنجليزية صوفيا إيرلي.

وتستعد البطلة المصرية لاستكمال مشوارها في البطولة رغم خروجها من منافسات الفردي، حيث تلتقي اليوم رفقة اليابانية يونا أوجيو مع الثنائي، الفرنسية سليا دي ستوبيلير والإيطالية نيكولا أرليا في الدور نصف النهائي بمنافسات الزوجي.
 

المصرية هنا جودة تتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة

توجت المصرية هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة بلقب البطولة الأفريقية للسيدات والتى تقام بتونس بعد التغلب على دينا مشرف بالدور النهائي بنتيجة 4/1.

وتأهل منتخبا الرجال والسيدات إلى أوليمبياد باريس على حساب نيجيريا بالإضافة إلى التتويج بالبطولة الأفريقية.

وتوجت هنا جودة بلقب البطولة الأفريقية مع منتخب السيدات وتأهلت لأولمبياد باريس رفقة المنتخب.

وبذلك تأهلت هنا جودة لأولمبياد باريس فى منافسات الفردوس بجانب مشاركتها مع المنتخب.

احتلت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة المركز الثالث فى التصنيف العالمى للعبة لفئة تحت 19 سنة لتقفز مركز حيث كانت فى المركز الرابع .

وجاء  احتلال هنا جودة  للمركز الثالث بعد فوزها ببطولة كرواتيا وسلوفينيا الدولية التى شاركت فيها مؤخرا.

توجت هنا جودة، لاعبة منتخب تنس الطاولة سيدات، بلقب بطولة كرواتيا لتحت 19 سنة، بعد أن فازت بلقب مرحلة تحت 17 سنة لتجمع بين اللقبين بالبطولة.

وتوجت هنا جودة ببطولة كرواتيا بعد الفوز على لاعبة اليابان إيميدا مانامى بنتيجة 1/3، ولاعبة أوكرانيا اناستاسيا بوندير بنتيجة 0/3، ثم الفوز على لاعبة الهند سيالى راچيش بنتيجة 0/3، وفازت فى النهائى على بطلة أوكرانيا ميا جريسل بنتيجة 3/0.