رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل وثائقي جديد عن المغنى العالمي روبي ويليامز يطرح نوفمبر المقبل

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نتفليكس عن طرح مسلسلها الوثائقى الجديد Robbie Williams، الذى يدور عن المغنى وكاتب الأغانى الأمريكي، يوم 8 نوفمبر المقبل، على أن تتكون من 4 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

المسلسل الجديد Robbie Williams من إخراج جو بيرلمان (Lewis Capaldi: How I’m Feeling Now)، وسيتكون من لقطات أرشيفية لم تعرض من قبل والتي تغطي مسيرة المغني الممتدة على مدار 30 عامًا، بدءًا من أصوله كعضو في فرقة Take That وحتى نجاحه المذهل، كـ مغنى منفرد.

المسلسل من إنتاج شركة ريدلي سكوت أسوشيتس والمخرج آصف كاباديا، الذي اشتهر بإخراج الأفلام الوثائقية عن آيرتون سينا وآيمي واينهاوس.

وصرح ويليامز قائلا: "الشيء الذي من شأنه أن يدمرني هو الذي جعلني ناجحًا أيضًا".

في أغسطس الماضى، اجتمع ويليامز مجددًا على خشبة المسرح مع زميله السابق في فرقة Take That مارك أوين للمرة الأولى منذ 12 عامًا، حيث قاموا بأداء أغنية "Greatest Day"، ومن ثم ظهر المغني مؤخرًا بشكل غير متوقع في الأغنية الجديدة لـ Soft Play (المعروفة سابقًا باسم Slaves) "Punk's Dead".

في العام الماضي، أصدر المغني ألبومًا بعنوان “XXV” الذى ضم إعادة تسجيلات منسقة لأغانيه بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمسيرته الفردية، وتضمن ذلك إصدارات جديدة من الأغاني "Let Me Entertainment You" و"Come Undone" و"Supreme" وغيرهم

وفي وقت سابق، تمكن  فيلم the mother ، والذي تقوم ببطولته الفنانة العالمية جينفير لوبيز  ، من تصدر نسب المشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام عبر منصة نتفلكيس .

واحتل فيلم the mother  المركز الأول من أصل 10 هي الأعلي مشلهدة في مصر بعد  طرحه عبر منصة نتفلكيس العالمية يوم الجمعة الماضي الموافق 12 مايو لعام 2023 . 

الفيلم تدور أحداثه أثناء الفرار من مجموعة من القتلة الخطرين، تسعى قاتلة مأجورة لمواجهة العديد من المخاطر في سبيل حماية ابنتها التي تخلت عنها في الماضي.

فيلم  the mother

 فيلم  the mother أكشن أمريكي من إخراج نيكي كارو وبطولة جينيفر لوبيز، جوزيف فاينس، أوماري هاردويك وغايل غارسيا برنال. 

وكانت قد ظهرت جينيفر لوبيز ، على البوستر الرسمي لفيلم The Mother  مرتدية ملابس قاتلة محترفة، قبل طرح البرومو الرسمي للعمل . 

وظهرت جينيفر لوبيز في تريلر The Mother الذي عرض في سبتمبر الماضي بإحدى الأحداث الفنية، وهي تمارس التمارين الشاقة، وتبذل جهدا كبيرا من أجل حماية ابنتها التي تركتها وهي صغيرة، لكنها أصبحت معرضة للخطر من قبل مجموعة من الأشرار.

وتستعد الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز لبطولة فيلم الخيال العلمي المثير Atlas  الذي تنتجه نتفليكس ويخرجه الكندي براد بايتون، حسبما ذكر موقع فاريتي.

وتلعب جينيفر لوبيز في فيلم Atlas دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية لإنقاذها من روبوت قرر إنهاء الإنسانية، وتتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.