رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى محمد نجم منتخب مصر يدعم الشعب الفلسطيني

نشر
الأمصار

حرص مصطفى محمد لاعب  منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي على دعم الشعب الفلسطيني بعد الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية.

واستبدل مصطفى محمد صورة حسابه الرسمي على إنستجرام بعلم فلسطين والقدس.

يذكر أنه في وقت سابق أعلن عدد من اللاعبين عن دعم فلسطين علي رأسهم (أحمد حجازي ومحمد النني ومحمود كهربا والشناوي وأيضا قائد نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا وكذلك النادي الأهلي في بيان رسمي).

مصطفى محمد يفوز بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر بالدوري الفرنسي

فاز الدولى المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت، بجائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي خلال شهر سبتمبر الماضى من المسابقة المحلية.

وأعلنت رابطة الدوري الفرنسي فوز مصطفي محمد بالجائزة اليوم الخميس، بهدفه الرائع أمام لوريان من ركلة حرة مباشرة.

وتنافس هدف الدولي المصري مع 4 أهداف أخرى قبل أن يفوز بالجائزة.

وتفوق مصطفي محمد على موسيس سيمون وريمي ديكان ودوجلاس أوجوستو في التصويت. 

وكان مصطفى محمد قد وصل إلى هدفه الخامس مع نانت في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم.

وسبق وتوج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت خلال شهر أغسطس بعد الحصول على أعلى الأصوات من قبل الجماهير التي تشجع النادي.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996

وتعرض مصطفى محمد لأول حالة طرد فى مسيرته مع نانت في الدوري الفرنسي، عندما غادر مباراة رين عند الدقيقة 77، والتى خسرها فريقه  بنتيجة 3-1.

وتسلم الدولي المصري مصطفى محمد، اليوم الخميس، جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت الفرنسى خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصرى تألقه اللافت فى الموسم الحالى بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضى.

وأعلن نادى نانت حصول مصطفى محمد على جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، مؤكداً حصول الفرعون على 47.53% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء متفوقاً موسيس سيمون على الذى حظى بتصويت 29.47%، وريمى ديكامب الحائز على 13.77% من الأصوات ودوجلاس أوجستو بواقع 9.23.%.

ويتواجد نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 14.