رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الزمالك.. رفع الحمل البدني للاعبين

نشر
الأمصار

رفع الجهاز الفني للزمالك للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الحمل البدني للاعبي الفريق خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب الترسانة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بدأت بالاطالات وفك العضلات، ثم تدريبات المرور من الحواجز والركض السريع.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية في ظل فترة التوقف الحالية. 
وخاض أحمد زكي الظهير الأيسر للفريق تدريبات منفردة على هامش المران، ووضع الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا تأهيليا للاعب  في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية.

واكتفى أحمد زكي بخوض تدريبات الركض الخفيف حول الملعب، وأداء بعض التدريبات التأهيلية. 

وفي سياق متصل انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وكان  ناصر اللاعب خاض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي   خلال مران الأمس بالنادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك المهاجم  بصورة طبيعية في تدريبات الزمالك التي أقيمت صباح اليوم، وخاض كافة الفقرات التدريبية. 

وأدى محمد عواد حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، ويعاني الحارس  من رشح خفيف في الركبة، مما دفع الجهاز الطبي لوضع برنامج علاجي للحارس.

وقاد محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك فقرة   تدريبات خاصة لمحمد عواد بالتسديد من وضع الثبات دون المشاركة في التقسيمة الفنية. 

وفي سياق متصل خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق فقرة تدريبات بالكرة على هامش مران اليوم، وأدى اللاعب  بعض التدريبات المنفردة الخاصة في  إطار البرنامج التأهيلي الخاص به، وخاض المدافع  تدريبات بالكرة بشكل منفرد.

ويؤدي الونش المرحلة  الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي. 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزه الأول بالدوري المصري هذا الموسم بتغلبه على مضيفه البنك الأهلي (2-1)، اليوم السبت، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من المسابقة.

تقدم البنك الأهلي بهدف كريم بامبو في الدقيقة (45+9)، بعد جدل تحكيمي واسع عقب قرار الحكم محمد معروف بطرد حارس الزمالك محمد عواد في الدقيقة (45+3).

وتعادل الزمالك بهدف أحمد مصطفى "زيزو" في الدقيقة 53، ثم تعرض محمد فتحي لاعب وسط البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 69.

وأحرز البديل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، هدف الفوز في الدقيقة 90 من تسديدة قوية، لينال جائزة رجل المباراة.

الفوز رفع رصيد الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى 5 نقاط في المركز الخامس.