رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا في مصر .. 16 أكتوبر

نشر
الأمصار

يحيي النجم اللبناني وائل جسار، حفلًا غنائيًا في مصر، يوم 16 أكتوبر الجاري بأحد الفنادق في القاهرة

 

 

يأتي حفل وائل جسار، رفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش، ويقدم فيها باقة مميزة من أغانية التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل "مشيت خلاص، غريبة الناس، توعديني.

 

مي فاروق ووائل جسار يحييان حفلًا غنائيًا في الكويت.. 2 نوفمبر


تحيي الفنانة مي فاروق والنجم اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا في الكويت يوم 2 نوفمبر المقبل.

وروجت الفنانة مي فاروق للحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتبت: "التقي بجمهور الكويت الغالي الخميس 2 نوفمبر 2023 على مسرح الأرينا بصحبة النجم الكبير وائل جسار، أسعد برؤيتكم".

نجاة وائل جسار وعائلته من موت "الرصاص الطائش"


"ضد الرصاص".. عنوان الفيديو الذي شاركه وائل جسار منذ ساعات عبر حسابه بانستقرام، وتناول فيه قضية الرصاص الطائش" أو "الرصاص العشوائي" التي تعتبر ظاهرة متوارثة منذ أجيال في لبنان، حيث اعتاد الكثيرون على إطلاق النار تعبيرا عن الفرح خلال حفلات الزفاف.

فيديو وائل جسار 

وقال وائل جسار بالفيديو إنه بينما كان في زيارة لمنزل والديْه بمنطقة البقاع، فوجئ برصاصة طائشة تخترق حديقة المنزل، حيث كان يجلس برفقة زوجته ووالديه وشقيقه، ومصدرها حفل زفاف كان يقام بالجوار، لافتا إلى أن إطلاق الأعيرة النارية كان أحد مظاهر الابتهاج بهذا العرس.

"رصاصة كانت قتلتني أو قتلت حدا من عيلتي"

وتابع وائل جسار وهو يمسك الرصاصة بيده: " رصاصة كانت قتلتني أو قتلت حدا من عيلتي (والدي، والدتي، زوجتي، شقيقي، أنا)"، متسائلا الى "متى سنبقى هكذا؟ ولماذا لا نعبر عن الابتهاج بالورود والفرح بدلا عن الرصاص؟"، مضيفًا "بكل محبة بلاها قصة الرصاص والابتهاج عن طريق القوص، وأنا كنت قد خسرت حياتي أو والدي ووالدتي، إذا بدنا نفرح مش بهيك شي".

فيديو وائل جسار ومطالبته بالابتعاد عن استخدام الرصاص باحتفالات الأعراس يأتي بعد أيام على مقتل مهى السيد، أم لأربعة أطفال، والتي كانت نائمة في سريرها بجانب زوجها عندما أصابتها رصاصة طائشة جراء خلاف بين عائلتين في منطقة عكّار.

يذكر أن ظاهرة "الرصاص الطائش" في لبنان تخلف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى سنويا، بالرغم من إقرار مجلس النواب اللبناني قانونا يجرّم إطلاق عيارات نارية في الهواء.