رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة موري دياو حارس كليرمون فوت بألعاب نارية خلال مباراة مونبلييه

نشر
الأمصار

تعرض موري دياو، حارس فريق كليرمون فوت، للإصابة بمفرقعات نارية من جماهير فريق مونبلييه، وذلك خلال المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن جماهير مونبلييه ألقت ألعابا نارية أصابت حارس كليرمون فوت قبل نهاية المباراة بدقائق، ليقرر الحكم إيقاف المباراة، ويغادر الحارس لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

وتشير نتيجة المباراة إلى تقدم فريق مونبلييه على كليرمون فوت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتم إيقافها نظرا لإصابة حارس الأخير.

إصابة موري دياو حارس كليرمون فوت بألعاب نارية خلال مباراة مونبلييه

كان تعادل فريق كليرمون فوت مع تولوز في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024، بالتعادل هدفين لكل فريق.

وتقدم المهاجم المغربي زكرياء أبوخلال بهدف لتولوز في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف فرانك ماجري الهدف الثاني في الدقيقة 14، وبعدها رد جريجون كيي بهدف لفريق كليرمون فوت من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، خطف المدافع المخضرم فلوران أويير هدف التعادل القاتل للفريق الضيف كليرمون فوت في شباك تولوز

وحصد تولوز نقطة رفعت رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، كما حصد كليرمون فوت أول نقطة له هذا الموسم ليتقدم للمركز قبل الأخير.

نونو مينديز خارج الملاعب حتى مطلع العام المقبل

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيانًا عبر موقعه الإلكتروني :”بعد فحوصات طبية جديدة ودراسة جديدة ومتعمقة لحالة نونو مينديز، اتخذ القسم الطبي في باريس سان جيرمان قرارًا بإجراء عملية جراحية يوم الجمعة في فنلندا”.

وأضاف:”وتقدر فترة غياب اللاعب بأربعة أشهر”.

وتُوج مينديز مع باريس سان جيرمان ببطولة الدوري الفرنسي مرتين، إضافة لبطولة كأس السوبر الفرنسي مرة وحيدة.

ويبلغ مينديز من العمر 21 عامًا، ويلعب في مركز الظهير الأيسر.

وكان مينديز قد تعرض لإصابة في أوتار الجزء العلوي من الفخذ، في نهاية الموسم الماضي، ليغيب عن الفريق حتى اللحظة.

وكان مينديز قد انضم إلى باريس سان جيرمان بشكل نهائي، صيف عام 2022، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعدما قضى معهم موسم على سبيل الإعارة.