رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبو سليم الليبي يتعاقد مع المهاجم أكرم الزوي

نشر
الأمصار

أعلن نادى أبو سليم الليبي تعاقده مع المهاجم أكرم الزوي لتدعيم صفوفه قبل مواجهات مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر فريق أبو سليم الليبي، عبر صفحته على فيس بوك، بحضور رئيس مجلس الادارة حسين النائب والمدير التنفيذي فوزي الحراري، المهاجم الدولي وصاحب الخبرة الكبيرة أكرم الزوي يوقع عقد انضمامه لكتيبة الأسود.

ودافع الزوي عن ألوان العديد من الأندية، أبرزها دمنهور والأخضر الليبي والفيصلي الأردني والهلال الليبي.

وتواجد فريق أبوسليم الليبي في مجموعة واحدة مع الزمالك خلال قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024. وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أقيمت عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثانية، مع أندية أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

فريق أبو سليم الليبي تأسس عام 1976 وتأهل للدوري الليبي الممتاز لأول مرة موسم 2018/2019 ولعب ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم فرق المنطقة الغربية وحصل على الترتيب السادس من ضمن 12 فريقا وحقق أول فوز في الدوري الليبي الممتاز يوم 22/12/2018 ضد نادي الخمس.

ونجح فريق أبو سليم في الوصول لدوري التتويج الليبي موسم 2023/2022 بعد حصوله على الترتيب الثالث في المجموعة الثانية ليكون أفضل إنجاز للفريق منذ تأسيسه

أبزر إنجازات فريق أبوسليم وصوله للدور ربع النهائي من كأس ليبيا 2021/2022 حيث خسر مباراته أمام نادي أهلي طرابلس بنتيجة 2-1.


الزمالك يحقق فوزه الأول في الدوري المصري على حساب البنك الأهلي

حقق الزمالك فوزه الأول بالدوري المصري هذا الموسم بتغلبه على مضيفه البنك الأهلي (2-1) باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من المسابقة.

تقدم البنك الأهلي بهدف كريم بامبو في الدقيقة (45+9)، بعد جدل تحكيمي واسع عقب قرار الحكم محمد معروف بطرد حارس الزمالك محمد عواد في الدقيقة (45+3).

وتعادل الزمالك بهدف أحمد مصطفى "زيزو" في الدقيقة 53، ثم تعرض محمد فتحي لاعب وسط البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 69.

وأحرز البديل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، هدف الفوز في الدقيقة 90 من تسديدة قوية، لينال جائزة رجل المباراة.