رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يسقط في فخ التعادل أمام أبها في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أمام أبها، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024، في مفاجأة جديدة للعالمي وسط جماهيره على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

 

وفشل رفاق رونالدو في تحقيق الانتصار على أبها، بالرغم من دخول النصر بالقوة الضاربة لمواجهة اليوم، بتواجد تاليسكا وساديو ماني وأوتافيو وبروزوفيتش وإيمرك لابورت.

 

 

نتيجة مباراة النصر ضد أبها في دوري روشن

 

دخل النصر اللقاء بقوة ونجح في استغلال حماس الجماهير في تسجيل الهدف الأول بعد مرور ثلاثة دقائق فقط سجله البرتغالي أوتافيو من صناعة مارسيلو بروزوفيتش.

وفي الدقيقة 26 من الشوط الأول أضاف البرازيلي آندرسون تاليسكا الهدف الثاني من صناعة السنغالي ساديو ماني، لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

 

وعاد أبها من بعيد بهدف تقليص الفارق عن طريق سعد بقير في الدقيقة 36، ليمنح فريقه فرصة العودة للقاء من جديد والحفاظ على آمال تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر.

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، حاول النصر تسجيل المزيد من الأهداف لقتل اللقاء إلا أن أبها نجح في الصمود حتى الدقائق الأخيرة دون أن يتلقى أي هدف، ليفجر المفاجأة بهدف قاتل في الدقيقة 93 سجله الكاميروني كارل توكو إيكامبي من تصويبة بعيدة المدى فشل نواف العقيدي في التعامل معها لتسكن الشباك وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر

توج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري السعودي عن شهر سبتمبر الماضى.


وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي بالمسابقة خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو جدول هدافين الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، بعدما أحرز هدفًا فى فوز العالمي أمام فريق الطائي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما ، على ستاد "الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

فيما حصد لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، بجائزة أفضل مدير فنى في الدوري السعودي لشهر سبتمبر.