رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الجسمي يحيي حفلاً غنائيًا في الكويت الأسبوع المقبل

نشر
الأمصار

في إطار الحفلات التي يقوم بها حسين الجسمي، يستعد النجم لحفلاً غنائيًا في الكويت يوم 12 أكتوبر الجارى، ويشاركه في الحفل المطربة رحمة رياض ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

طرح النجم الاماراتى حسين الجسمى، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الوردة ارتاحت"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشهير بـ "فزاع"، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

وفي وقت سابق، من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع"، عرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" أحدث أغنياته المنفردة عبر قناته الرسمية في موقع YouTube تحت عنوان "الوردة أرتاحت"، مجدداً من خلالها غنائه أشعار "فزاع" بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة والمميزة، والتي حققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور في الإمارات والوطن العربي.

حيث يقول في مطلع الأغنية:
إذا طاحت الوردة من يدينك اتركهالأنها إذا طاحت من يدينك ارتاحت وإذا طاحت الدمعة من عيونك أمسكها وأخاف المقام يطيح معها إذا طاحت.

ويجدد الجسمي تعاونه في أغنية "الوردة ارتاحت" مع ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن توزيع الموزع الموسيقي نور هاشم، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد.

 

youtube

 

وعرضت الأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص ممنتج تضمن كلمات الأغنية كاملة، الى جانب بث الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر والمنصات الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

حسين الجسمي - أغنية بلبطة 

في أخر يونيو، طرح الفنان حسين الجسمى، أغنية جديدة له تحمل اسم بلبطة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، لتتناسب مع الأجواء الصيفية.

أغنية بلبطة، لـ حسين الجسمي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضرى.

كلمات أغنية بلبطة 

عايز اطلع مصيف وأصيّف وأشوف البحر

عايز اعمل tan وابقى ف روقان وافصل م الحر

وابعد ع الناس

واشرب أناناس

وأجيب نضارة

اقعد ف الشمس

ياه ع الإحساس

عايز ابقي مفرفِش ومنعنش فاكك و fresh

هفضل ع البحر انا طول الصيف واصطاد في ال fish

وماروحش البيت

والعب تنطيط