رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بن شيلويل يوجه رسالة لجمهور تشيلسي بعد الإصابة

نشر
الأمصار

وجه بن شيلويل لاعب تشيلسي، رسالة مؤثرة إلى جمهور البلوز، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرًا اللاعب خلال تدريبات الفريق.

وعانى بن شيلويل من إصابة في أوتار الركبة، خلال مواجهة برايتون، في كأس كاراباو، الأسبوع الماضي.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، فإن غياب بن شيلويل عن صفوف تشيلسي سيستمر حتى شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.


وكتب بن شيلويل عبر حسابه على إنستجرام: "أنا لست محظوظا، لأكون صادقا أنا مُحبط أكثر منكم يا رفاق".

وأضاف: "كل ما يمكنني فعله الآن هو مساعدة الفريق بأفضل ما أستطيع خارج الملعب، حتى أتمكن من العودة لتقديم كل شيء للنادي على أرض الملعب مرة أخرى".

وختم: "لحظات صعود وهبوط، لكن تلك هي الحياة، أركز فقط على إعادة هذا النادي إلى حيث يستحق أن يكون، شكرًا على حبكم كما هو الحال دائمًا منكم مشجعي تشيلسي".

 

ماوريسيو بوكيتينو: كول بالمر لاعب موهوب 

أكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، أن فوز فريقه على برايتون في الدور الثالث من كأس الرابطة، يجب أن يكون نقطة تحول في الموسم.
وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الوحيد في مباراة قوية، شهدت تحقيق تشيلسي أول انتصار في آخر 4 مباريات، ليواجه بلاكبيرن في ثمن النهائي.

وعانى تشيلسي لتسجيل الأهداف هذا الموسم، إذ حقق انتصارًا واحدًا في أول 6 مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم.

وقال بوكيتينو بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "يجب أن يكون ذلك الانتصار نقطة تحول، كانت هناك العديد من الأمور الإيجابية في تلك المباراة، شاهدنا قتال اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف: "أعتقد أن الفريق ككل كان جيدًا للغاية، إذا قيمنا جميع اللاعبين، أرى أننا نتواجد في مستوى جيد للغاية".

وأتم: "كول (بالمر) لاعب موهوب وكان المفتاح في ذلك الانتصار، هو لا يزال صغيرًا ويحتاج للتأقلم مع النادي وليس الفريق وحسب، ولكن أعتقد أننا شاهدنا كم هو لاعب جيد"

وسجل نيكولاس جاكسون هدف فوز تشيلسي بالمباراة فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من كول بالمر، سددها على يمين حارس برايتون، ليسجل أول أهداف البلوز فى جميع المسابقات، خلال شهر سبتمبر الجاري.

ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق تشيلسي خلال شهر سبتمبر، في مختلف المسابقات. 

وكان فريق البلوز قد خسر مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعبه أمام أستون فيلا، بهدف نظيف.