رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغرب التطواني يفقد ثنائي أمام الرجاء في الدوري

نشر
الأمصار

تلقى المغرب التطواني، صفعة إضافية من الرابطة الاحترافية، بعدما امتنعت عن تأهيل عبد الإله الحافيظي ومحسن ياجور، بعدما ضمهما لصفوفه في الميركاتو الصيفي الماضي، لعدم وجود الضمانات المالية الكافية للحاق بهم في مباراة الرجاء.
 
وقبلت الرابطة تأهيل 7 لاعبين وهم :امادو سيك، محمد أمين الزماني، الشيخ عمر فال، أيوب الشبود، أيوب الودراسي، المهدي الخمليشي، وكالا سيمبارا.
 
وهذا الأمر سيحول بين مواجهة الحافيظي وياجور لناديهما السابق الرجاء، الذي حققا معه كافة البطولات الممكنة وبلغا معه مجدا عالميا سنة 2013 باحتلال وصافة مونديال الأندية خلف بايرن ميونخ في النسخة التي احتضنها المغرب.
 

وستقام مباراة الرجاء والمغرب التطواني الأحد المقبل، وهي قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري، في واحدة من أقوى المباريات في الدوري المغربي بين فريقين كبيرين.

 

وسيكون على التطواني الذي كان قد اعتصم بمقر الرابطة وهدد بالتصعيد، اللجوء لخيارات بديلة كي يكرر محولة تأهيل الثنائي، من أجل اللحاق بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة من المواجهة التي تعد صعبة على الفريقين.

مدرب التطواني عن علاقته باللاعبين: الأمور تحت السيطرة

تحدث محمد العلوي الإسماعيلي، مدرب المغرب التطواني، عن حاجته الملحة لتأهيل 7 لاعبين من الرابطة الاحترافية، كي تكتمل صفوف فريقه، ويمضي قدما في عمله ليوقع على موسم كبير.
 
وقال محمد في تصريح لراديو مارس: "تنفسنا قليلا بعد الانتصار في أكادير واستعدنا الثقة التي كنا نبحث عنها، لدينا مباراة أخرى خارج ملعبنا في المحمدية في غاية الصعوبة لأنهم بدورهم انتصروا في لقاء خارج ملعبهم، نناقش مواجهات الدوري كل واحدة بمعزل عن الأخرى، وأشعر أننا في مرحلة تطور كبيرة".
 
وعن المجموعة التي يشرف عليها، تابع: "خلافا للشائعات المغرضة التي تحاول النيل منا وتروج لوجود خلافات بيني وبين اللاعبين، هذا ليس صحيحا ولا أعلم من المستفيد من هذا الوضع والكذب، الأمور تحت السيطرة والتفاهم قائم بين الجميع مع كثير مع الاحترام المتبادل".
 

وختم مدرب التطواني: "أنتظر تأهيل اللاعبين وخاصة الحافيظي وياجور لخبرتهما، وما هو مؤمل منهما لمساعدتنا في المباريات المقبلة، تنتظرنا مواجهات قوية أمام الفتح والرجاء ستضعنا في الصورة الحقيقية، وتقيم طموحاتنا كما ينبغي".