رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. أمير كرارة: أدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

نشر
الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

قال النجم أمير كرارة فى تصريحات له إنه يدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما أشار كرارة إلى أن هناك العديد من الإنجازات التى تمت فى مصر، من بينها إنشاء مدينة للثقافة والفنون فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتى ستغدو طفرة كبيرة فى مجال الفن والثقافة، بالإضافة إلى دار الأوبرا الضخمة التى سيتم افتتاحها قريبًا، الأمر الذي أثنى  عليه كرارة و الذي جعل مصر تصل إلى ترتيب رقم 38 فى مؤشر القوة الناعمة على مستوى العالم من بين 121 دولة.

السيسى يترشح من جديد

و من جانبه أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيرًا إلى استعداده لتحقيق المزيد من التقدم و الاستقرار فى مصر، وحضر جلسة السياسة الخارجية والأمن القومى، كل من وزير الخارجية سامح شكرى، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية. احتفالات نصر اكتوبر.

وشهدت الكثير من مدن ومراكز المحافظات مسيرات حاشدة، والتى شارك فيها آلاف المواطنين، يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر مطالبين بترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية واستكمال المسيرة .

وطاف المشاركون الشوارع، حاملين الأعلام وصور الرئيس مؤكدين أن المسيرات الحاشدة تستهدف إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين فى أنحاء البلاد، بأنهم يقدرون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كل المجالات، و يتمنون دوامها.

وأكد المشاركون على دعمهم الكامل للرئيس السيسي لما حققه من إنجازات عظيمة خلال السنوات الـ10 الماضية، مؤكدين أن الرئيس السيسي قاد مصر لبر الأمان ووضعها في مصف الدول المتقدمة.

وأوضح المشاركون أن مصر شهدت مشروعات قومية ضخمة في كافة القطاعات، وأن الرئيس نهض بمصر ورفع من شأنها، وحقق انجازات في المشروعات القومية لم تتحقق منذ سنوات طويلة.

وشهد ميدان التحرير وجود المصريين بجوار النصب التذكاري منذ صباح امس مصطحبين أبناءهم للاحتفال على وقع الأنغام الوطنية. وهتفوا "تحيا مصر"، وللرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية. كما شهد الميدان سيولة في حركة المرور وسط تكثيف أمني حول مداخل الميدان لتأمين المواطنين المصريين.