رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو يقود هجوم أهلي جدة لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يلاقى الأهلي نظيره الاتفاق  ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة بين الأهلي والاتفاق في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.

التشكيل الرسمي للأهلي:

يدخل الأهلي مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق النقاط الثلاث وتحسين ترتيب بين كبار الدوري السعودي لتعويض الخسارة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام النصر خارج الأرض بنتيجة 4-3 في قمة الجولة السابعة.

بينما يأمل نادي الاتفاق بقيادة مدربه الأسطورة ستيفن جيرارد محاولة الخروج بالنقاط الثلاث لمواصلة العروض القوية التي يقدمها خلال الموسم الحالي متسلحاً بقدرات نجمه الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط الفريق.

ويحل فريق الأهلي في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 13.

بينما يتواجد الاتفاق في المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 9.4
ويحتاج كلا الفريقين نقاط اللقاء لضمان التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين فيما تزيد معنويات الاتفاق كونه قادر على الاقتراب من صدارة ترتيب البطولة حال الفوز وتعثر الاتحاد والهلال صاحبا المركزين الأول والثاني.

دفاع الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

ويزيد من معاناة نادي الأهلي السعودي في البطولة الضعف الدفاعي المشهود في المباريات بعد تلقي الفريق 13 هدفاً جعلته عرضة للكثير من الانتقادات خلال المباريات الماضية.

ويعمل الألماني ماتياس يايسله على تعديل أخطاء لاعبيه التهديفية خاصة وانه سبق وتحدث عن ضرورة اجاد حلول لايقاف تلقي الأهداف التي يستقبلها فريقه.

وحقق نادي أهلي جدة، انتصارا صعبا على العين 3-2، في المباراة الماضية التي جمعتهما، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تأهل على أثرها الى دور الـ16 من المسابقة.

بينما اكتسح الاتفاق نظيره جدة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تأهل على أثرها الى دور الـ16 من المسابقة.