رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يستضيف مارسيليا في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا مساء اليوم، الأحد، على ملعب البارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا 

مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا تقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 8 نقاط، بينما يحتل مارسيليا المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

يسعى باريس سان جيرمان، بقيادة الإسباني لويس إنريكي، للفوز على حساب مارسيليا لتعويض خسارته أمام نيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الخامسة فى الدوري الفرنسي، في حين أن مارسيليا يتطلع هو الآخر لتحقيق الانتصارخصوصا أنه تعادل أمام تولوز في الجولة الأخيرة دون أهداف.يخوض فريق 

مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

لويس إنريكي: مبابي أفضل لاعب في العالم

علق المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على مستوى لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي خلال الفترة الأخيرة.

وقال  لويس إنريكي، أن الفرنسي مبابي أفضل لاعب في العالم حاليًا، ولا يوجد من يقدم مستوى أفضل منه وذلك بفضل مهاراته وقدراته الخاصة التي يمتلكها.

وقال إنريكي عن النجم الفرنسى: "بالنسبة لي، كيليان هو أفضل لاعب في العالم دون أدنى شك، وبخلاف مهاراته الفنية، أكثر ما أدهشني إنسانيته، دائماً مبتسم، إنه لمن دواعي سروري وجوده في الفريق، ومن الملهم أن يكون لدى باريس قائد بهذه المهارة، لاعب يتمتع بعقلية مميزة".

وحسم باريس سان جيرمان مباراته الأولى في المجموعة بالفوز على دورتموند بهدفى مبابى وأشرف حكيمى، لينفرد بالصدارة على حساب ميلان الإيطالى ونيوكاسل الإنجليزى بعد تعادل الفريقين بدون اهداف أمس.

وضرب سان جرمان مبكرا في الشوط الثاني من ركلة جزاء تسبب بها نيكلاس زوله بلمسه الكرة في المنطقة المحرمة، فانبرى لها مبابي بنجاح (49)، ثم أضاف حكيمي الثاني بفاصل فني جميل بعد تمريرة من البرتغالي فيتينيا (58)، ليسجل في مرمى فريقه السابق.