رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يواجه ويست هام من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يخوض فريق نادي ليفربول اختبارًا صعبًا في الجولة السادسة من عمر الدوري الانجليزي حين يستقبل على أرضه نظيره ويست هام في الرابعة من عصر الأحد بتوقيت المملكة.

ويرى قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن وست هام يونايتد من أقوى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم داعيا لاعبيه لتقديم أفضل ما لديهم في المواجهة التي تجمع بينهما غدًا الأحد.

ويحل وست هام ضيفا على ليفربول على أمل مواصلة بدايته القوية للموسم بعدما حقق ثلاثة انتصارات في خمس مباريات ليحتل المركز السادس برصيد عشر نقاط.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 13 نقطة، لكن كلوب حذر لاعبيه من الاستهانة بوست هام الذي يدربه المخضرم ديفيد مويز والذي سمح للاعب الوسط المؤثر ديكلان رايس بالرحيل عن صفوفه هذا الصيف.

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن بداية الموسم الجاري شهدت العديد من الأحداث بالنسبة لفريقه، على الرغم من أن الموسم مازال فى البداية. 

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام عن انطلاقة الموسم، "بصراحة استمتعت كثيرًا وأعجبتني بدايتنا للموسم، كنت متحمساً بشأن الفريق واللاعبين".

وأضاف كلوب، "قررنا الموسم الماضي بأن علينا تغيير عدة أمور لنكن أفضل، أنا متحمس ومازلت كذلك، لسنا مستقرين بعد ولم نصل لقمة مستوانا، هناك أمور جيدة وهي بداية جيدة للموسم ليس أكثر ولا بأس".

وتابع كلوب، "مازلنا ببداية الموسم وحصلت الكثير من الأمور حيث تعرضنا للطرد مرتين وتلقينا أولاً وعدنا بالنتيجة كما حدث أمام وولفز، لم نخطط لذلك ولم نسع له لكن عندما يحدث عليك تجاوزه وهذا يثبت جماعية الفريق ولم نتوقع ذلك بهذا الوقت من الموسم".

وعن مواجهة وست هام قال كلوب، "هناك عدة فرق قويّة ووست هام أحدها، إنهم مشروع رائع وسعيد بأن ديفيد مويس قام ببناء فريق كذلك وحتى مع رحيل ديكلان رايس مازالوا جيدين جدًا، هذه طبيعة الدوري القوية، شيء جيد للمتابعين لكن يعني بأنه علينا أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا".

وعن داروين نونيز قال كلوب، "إنه جيد جدًا ويقضي لحظات جيدة ويستمتع باللعب، المشكلة الوحيدة للمهاجم هى ألا يحصل على الفرص والآن يحصل عليها وقد سجل هدفين رائعين لم أشاهد مثلهما منذ وقت طويل ضد نيوكاسل".

وواصل، "لعب مباراة جيدة جدًا ضد استون فيلا وبعدها عانى من إصابة عضلية وسافر لمسافة بعيدة لذا لم يتمكن من اللعب كأساسي ضد وولفز".

ترتيب ليفربول في الدوري:

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام الوصيف ونقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.