رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أحدث أغاني "مسار إجباري".. الخميس المقبل

نشر
الأمصار

تتأهب فرقة "مسار إجباري" لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "آسف"، يوم الخميس 28 سبتمبر الشهر الجاري.

 

 

وتعد الأغنية الجديدة ختام ألبوم مسار إجباري الرابع السينجل، والذي يحمل عنوان "نص الحاجات"، والذي تم طرح 4 أغنيات منه، هي: نص الحاجات، شكرا، بقيت غريب، بكلمة، والأغنيه الخامسة ستكون "آسف".

 

أغنية "آسف" من كلمات الشاعر محمد البحيري وألحان هاني الدقاق وتوزيع الفرقة، وتستعد الفرقة لتقديم الأغنية لايف بحفل غنائي ضخم مساء 30 سبتمبر.

 

موعد وأسعار تذاكر حفل مسار إجباري بسيتي سنتر ألماظة مصر


يستعد فريق مسار إجباري لإحياء حفله المقبل بسيتي سنتر ألماظة، يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر.

روج الفريق للحفل عبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشر بوستر الحفل، معلقا: "جاهزين.. حفلتنا الجاية في سيتي سنتر ألماظة الجمعة 22 سبتمبر.. متحمسين نشوفكم، التذاكر متاحة على تذكرتي".

كما أعلنت الصفحة الرسمية لشركة "تذكرتي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الحفل، موضحة: "دلوقتي دور Massar Egbari… جهزوا نفسكم ليوم مليان بالتشويق مع واحدة من اقوى الفرق في مصر يوم 22 سبتمبر في سيتي جراچ لايڤ فى City Centre Almaza".

علماً بأن التذاكر متوفرة بفئة واحدة فقط بسعر 300 جنيه.

يذكر أن فريق مسار إجباري، كان قد أحيا حفلا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وذلك يوم 11 أغسطس الماضي.

في سياق آخر، قدم الفريق الغنائي "مسار إجباري" حفلاً رائعا خلال مهرجان الحمامات الدولي مقدما موسيقى جديدة ومختلفة تمزج بين التراث الغنائي المصري والروك والجاز والبلوز.

فريق مسار إجباري

وخلال الحفل، أعرب الجمهور التونسي عن استمتاعه بفريق "مسار إجباري" من خلال تفاعله الكبير، حيث قاموا بترديد كلمات كل الأغاني التي صدح بها الفنان هاني الدقاق، الأمر الذي أبهر كل أعضاء المجموعة الموسيقية خاصة في علاقة بحفظ كلمات أغنية "الليلة الكبيرة" لصلاح جاهين وسيد مكاوي، وفق حديثهم في الندوة الصحفية التي انعقدت بعد العرض.

فريق مسار إجباري مكون من الفنانين: هاني الدقاق، وأيمن مسعود، ومحمود صيام، وأحمد حافظ، وتامر عطا لله، وهاني بدير، ويقدم الفريق أغاني تعبر عن حالات اجتماعية ونفسية وتعبر عن المجتمع المصري على طريقتها، ومن الأغاني التي تشتهر بها الفكرة ومنها: نص الحاجات"، و"صياد"، "الوداع"، "شيروفوبيا"، وإلى جانب تقديم أغنيتين للمرة الأولى في حفل حي مباشر وهما "كلمة" و"شكرا"، وغنت المجموعة "أنا هويت" لسيد درويش وكانت وفية لتوجهها الذي يراوح بين إنتاجاتها والتراث المصري في توزيع جديد لا يفقده هويته.

وتعد هذه الحفلة هي الثانية للفريق في مهرجان الحمامات الدولي، إذ أحيت حفلا في المركز الثقافي الدولي، دار سيباستيان سنة 2014 وتمنى أعضاؤها حينها العودة إلى الحمامات، وفق ما أعلنه هاني الدقاق على المسرح، كما تحدث أعضاء المجموعة، في الندوة الصحفية، عن حبهم لمدينة الحمامات وارتياحهم فيها واستحضارهم لمدينتهم الساحلية الإسكندرية في تفاصيلها، وعن رد فعل الجمهور الذي يبهرهم في كل مرة ويفوق تفاعله توقعاتهم.