رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الرسمي لمواجهة بيرنلي  مساء اليوم، السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: ليندلوف، دالوت، ريجيلون، مكتوميناي

خط الوسط: برونو فيرنانديز، كاسيميرو

خط الهجوم: حنبعل، هويلاند، إيفانز، راشفورد

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة بيرنلي بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها منذ انطلاق الموسم الحالى، وآخرها الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أليانز أرينا" ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مواجهتين وخسر في ثلاث ، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ19 برصيد نقطة واحدة فقط حصل عليها بعدما تعادل مع نونتينجهام فورست.

كما خسر مانشستر يونايتد أمام نادي برايتون فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، ويسعى الشياطين بقيادة الهولندي إريك تين هاج لتصحيح المسار في مسابقة البريميرليج خلال الفترة الحالية.

وفى المقابل، يسعى بيرنلي هو الآخر للخروج من مراكز الهبوط خلال الفترة الحالية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث تعادل الفريق في الجولة الأخيرة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة هدف لكل فريق.

تاريخ مواجهات مانشستر يوناتيد وبيرنلي

تقابل مانشستر يونايتد مع نظيره بيرنلي في 89 مباراة فاز في 41 وتعادل في 18 مباراة وخسر في 30 مباراة أخرى وسجل الشياطين الحمر أكبر فوز بسداسية نظيفه في دوري 1961

في سياق آخر، أشاد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالمستوى الذى يقدمه فريق بيرنلي، قبل المواجهة المقرر إقامتها مساء غد، السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

وقال تين هاج فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نعرف مدى قوة لعبهم، ونعرف أسلوبهم، أنا أحب الأسلوب الذي يتبعونه، والمغامرة، والحِدة العالية، والديناميكية فى اللعب، لذلك علينا أن نلعب بأفضل ما لدينا".