رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد ورامي صبري يحييان الليلة حفلًا في الكويت

نشر
الأمصار

يحيي النجمان أحمد سعد ورامي صبري اليوم الجمعة حفلا غنائيا ضخما على مسرح الأرينا، ضمن فعاليات موسم الكويت، ويقدم الثنائي خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيهما الجديدة والقديمة.

 كما يشاركهما الحفل المطرب بدر الشعيبي.

وائل جسار ومي فاروق يحييان حفلًا غنائيًا في الكويت نوفمبر المقبل

في إطار الحفلات التي يقوم بها مطربي الوطن العربي، يستعد المطرب وائل جسار ومي فاروق لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 من شهر نوفمبر القادم ضمن حفلات ليالي الكويت الصيفية والتى تقام حاليا بمنطقة الأرينا بالكويت.

 

 وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي مساء أمس الخميس بأكثر من فئة مختلفة تبدأ من 12 ألف جنيه للـVip وحتي 3000 جنيه للفئة العادية.

مي فاروق 


طرحت الفنانة مي فاروق، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو lyrics video  مقاطع مصورة لأغنيتها الجديدة بعنوان "ليه" والتى تفتتح بها نشاطها الفنى مع بدايات موسم الشتاء.

أغنية ليه لـ مي فاروق، من كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام، ووتريات أشرف رجب، وهندسة صوتية ياسر أنور، ومن إخراج إيهاب العادلى وأحمد الششتاوى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند"..  ودارت فكرة التصوير فى إطار بسيط، وسط جبال المملكة العربية السعودية، وعبرت الفنانة مى فاروق عن معنى كلمات الأغنية.

وفي وقت سابق، أوضح الفنان "صابر الرباعي"، حقيقة خلافه مع الفنان وائل جسار، وذلك على هامش حفلته الأخيرة التي أقيمت فى الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردني.

وقال صابر الرباعي في لقاء تلفزيوني: "كل ما يتردد بشأن وجود خلاف بينى ووائل جسار عار تمامًا عن الصحة وليس له أساس، وتربطني به علاقة صدقة جيدة".

من ناحية أخرى، يُحيي الفنان "صابر الرباعي"، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان ليالي قلعة دمشق، مساء اليوم الأحد، ويُقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المُحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمُناسبة موسم الصيف.

النجم صابر الرباعي احتفل مؤخرا بخطوبة ابنه إسلام، في أجواء عائلية، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات أثناء الحفل والذى كان داخل المنزل، حيث غنى صابر الرباعى احتفالاً بخطبة ابنه، أغنيته الشهيرة "أتحدى العالم كله"، كذلك عبر صابر الرباعى عن سعادته بخطوبة ابنه اسلام، حيث وجه كلمة صغيرة للحضور.

وحل صابر الرباعي، مُؤخرًا ضيفا في حلقة النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام"وخلال اللقاء كشف صابرأنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه فى الاستوديو قائلا: "الاستوديو بيخنقنى ويقيدنى.. مش بغنى براحتى، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".