رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيسكو يتحدث عن هزيمة ريال بيتيس من رينجرز الاسكتلندي

نشر
الأمصار

أبدى إيسكو صانع ألعاب ريال بيتيس أسفه الشديد بعد الهزيمة بهدف دون رد على ملعب رينجرز الاسكتلندي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال إيسكو "الحظ لم يحالفنا"، على الرغم من أنهم خلقوا "مجموعة فرص واضحة للتهديف ولكننا لم ننجح في التهديف".

وأبرز اللاعب الإسباني، أنهم نشطوا بشكل كبير في اللحظات الأخيرة من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن لم ينجح الأمر.

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق "سواء في الشوطين الأول والثاني، سنحت لنا عدة فرص واضحة، ربما ارتكبنا خطأ في اللحظة الأخيرة داخل منطقة الجزاء".

وأتم "دعونا نأمل أن نكون في حال أفضل في المرة القادمة".

ريال بيتيس يضم إيسكو في صفقة انتقال حر

كان أعلن نادي ريال بيتيس، التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لريال بيتس، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو ترحيبي لإيسكو والإعلان عن الصفقة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ويرغب مانويل بيليجريني، مدرب ريال بيتيس، في تعزيز خط الوسط، من خلال التعاقد مع إيسكو، بعد رحيل كاناليس إلى المكسيك، وإصابة نبيل فقير.

وسبق لإيسكو، اللعب تحت قيادة مانويل بيليجريني، لمدة موسمين، عندما كان لاعبا في صفوف مالاجا.

وكان إيسكو قريبا من الانتقال إلى يونيون برلين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد نهاية مشواره مع إشبيلية الذي لعب معه لمدة 4 أشهر قادما من ريال مدريد.

وانضم إيسكو إلى إشبيلية، في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، للعب تحت قيادة مدربه المفضل جولين لوبيتيجي، الذي رحل عن النادي لاحقا بسبب سوء النتائج.

وأصدر النادي الأندلسي بيانًا، يوضح فيه توصله لاتفاق مع إيسكو بشأن إنهاء العقد الذي تم توقيعه بينهما منذ 4 أشهر ونصف فقط.

وأكد البيان: "العقد الذي وقعه إيسكو مع النادي الأندلسي في 7 أغسطس الماضي لم يعد ساري المفعول".

وخاض إيسكو 19 مباراة بقميص إشبيلية في مختلف المسابقات، وسجل هدفًا وصنع 3 آخرين، خلال الموسم الجاري.