رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسرة لاعبي الفتح بعد الخسارة أمام اتحاد جدة

نشر
الأمصار

أعرب سفيان بن دبكة لاعب الفتح عن خيبة أمله بعد الخسارة 1-2 أمام اتحاد جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين

وقال بن دبكة في تصريحات إعلامية "دخلنا المباراة من أجل العودة بالنقاط الثلاث، وحاولنا استغلال غيابات الاتحاد لتحقيق الفوز".

وتابع "هدف الاتحاد في آخر الشوط الأول، منحهم الثقة، واجهنا فريقا بطلا وهو حامل اللقب ويملك لاعبين لديهم الخبرة مما صعب علينا الأمور".

من جانبه، أوضح مراد باتنا لاعب الفتح، أن فريقه قدم شوطا أول اتسم بالتميز أمام الاتحاد وتمكن من التقدم في النتيجة، لكن الخصم قبل الهدايا واستغل بعض الأخطاء لتحقيق الفوز.

وأشار باتنا إلى أن اتحاد جدة رغم الغيابات التي عانى منها، إلا أنه ظهر قويا، لا سيما على الجانب الدفاعي، وهو ما قلل من الحصول على فرص بالنسبة لهم.

حسرة لاعبي الفتح بعد الخسارة امام اتحاد جدة في الدوري السعودي

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي بعد الفوز على الفتح

عاد اتحاد جدة لصدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه 2-1 على الفتح، في سابع جولات البطولة المحلية.
تقدم الفتح أولا عن طريق مروان سعدان في الدقيقة 30، وتعادل رومارينيو لاتحاد جدة في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل نجولو كانتي، الهدف الثاني لاتحاد جدة.

بدأ الاتحاد المباراة ضاغطا على مرمى الفتح دون تشكيل أي خطورة باستثناء رأسية هارون كامارا .

ومن أول كرة خطيرة نجح الفتح في أن يسجل هدف التقدم من خلال كرة ثابتة نفذها مراد باتنا على رأس مروان سعدان جاء منها الهدفالأول في الدقيقة 30.

وكاد الفتح أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة باتنا إلى لوكاس إلا أن مدالله العليان انقض على الكرة وأخرجها قبل أن يسددها على المرمى.

ونجح رومارينهو في تسجيل هدف التعادل بعد كرة مقطوعة من الفرنسي كانتي مررها للبرازيلي المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسددها فيالمرمى بالدقيقة 38.

ونجح نجم الشوط الأول كانتي من تسجيل هدف ثاني بعد أن استغل خطأ محور الفتح ليقطع الكرة ويسددها من على رأس المنطقة فيالزاوية مع الدقيقة 46 ، ليطلق بعدها الحكم الصافرة بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول مدرب الاتحاد نونو سانتو تنشيط فريقه فدفع بصالح العمري مكان مروان الصحفي ، ليرد بيلتيش مدرب الفتحبتغيير محمد السعيد مكان توفيق بوحميد .

وتعرض مدرب الاتحاد لضربة جديدة بإصابة أحمد شراحيلي ليدفع بعمر هوساوي محله ، ثم أخرج مهند الشنقيطي ليحل مكان سلطانفرحان .

في المقابل أخرج مدرب الفتح عباس الحسن ولوكاس وزج بالمحور ين محمد الفهيد ونوح الموسى .

وكاد أن يسجل صالح العمري الهدف الثالث بعد تمريرة رومارينهو ليسدد كرة ارتطمت بالقائم .