رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: الأمور تسير ضدنا.. وما فعله أونانا جيد

نشر
الأمصار

علق إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه أمام مضيفه بايرن ميونخ (4-3)، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

 

وقال تين هاج، خلال تصريحات نقلتها شبكة "تي إن تي": "أشعر بالإحباط، عندما تسجل 3 أهداف في ملعب بايرن ميونخ، يجب أن تخرج بنقطة".

وأضاف: "نمر بفترة بها الكثير من الأمور التي تسير ضدنا، علينا صناعة حظنا، واجهنا فرق عظيمة في المباريات الثلاث الأخيرة".

وعن تقبل أندريه أونانا اللوم على الخطأ الذي ارتكبه في هدف بايرن ميونخ الأول، أوضح المدرب الهولندي: "من الجيد قيامه بذلك، ولكن الأمر يتعلق بالفريق".

واستكمل: "يتم ارتكاب الأخطاء، ولكن عليك العودة مرة أخرى، عندما يرتكب لاعب خطأ، ينتهي الأمر ويتوجب علينا الإيمان كفريق في قدرتنا على العودة، وأظهرنا ذلك اليوم".

تين هاج

وعن مواجهة بيرنلي يوم السبت المقبل، علق تين هاج: "كل مباراة مهمة، علينا صناعة حظنا، لن يساعدنا أحد في ذلك".

وتابع: "يجب البقاء في المباراة وعدم السماح للخصم بتسجيل الأهداف، الأمر لا يتعلق بخطأ فرد، كان من السهل للغاية على اللاعب (ساني) تسديد الكرة".

وأتم: "نحن كفريق وأنا أيضًا، نحن فقط من يمكننا تغيير ذلك، الأمر بأيدينا نحن وليس بيد أحد آخر".

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا مثيرًا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

افتتح ليروي ساني التهديف لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، من خطأ فادح للكاميروني أونانا، حارس اليونايتد، والذى فشل فى التصدي لتسديدة لاعب الفريق البافاري. وأضاف سيرج جنابري ثانى أهداف بايرن ميونخ فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية جمال موسيالا. 

 

وفى الشوط الثاني قلص الدنماركي راسموس هويلاند النتيجة لليونايتد، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 49 من زمن المباراة. 

 

وعزز هاري كين من تقدم بايرن ميونخ بالهدف الثالث فى الدقيقة 54، عبر ركلة جزاء، وسجل البرازيلي كاسيميرو، ثانى أهداف الشياطين الحمر، فى الدقيقة 88. 

 

وأحرز ماتياس تيل، رابع أهداف العملاق الألماني، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، واختتم كاسيميرو أهداف اليونايتد فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

 

وفى نفس المجموعة تعادل كوبنهاجن الدنماركي، مع مضيفه جالاتا سراي التركي، بنتيجة 2 - 2، ليتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولى فى دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط.