رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الكويتي يعتذر عن الخسارة الثقيلة أمام كوريا الجنوبية

نشر
الأمصار

قدم الاتحاد الكويتي لكرة القدم اعتذاره عن الخسارة الثقيلة التي سجلها المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، ضمن دورة الألعاب الآسيوية.

وكان المنتخب الكويتي الأولمبي قد خسر (0-9)، أمام كوريا، كما انه يرتبط غدًا بمواجهة أخرى أمام البحرين، أملا في الحفاظ على حظوظ التأهل للدور الثاني.

وشدد الاتحاد الكويتي ، خلال بيان له، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، متقبلاً التبعات وردود الفعل والانتقادات التي تلقاها على مواقع التواصل.
ولم يخف الاتحاد أن عدة سيناريوهات لاحت في الأفق، قبل المشاركة في دورة الألعاب، بعد أن تمسكت بعض الأندية باللاعبين، رغبة منها في الاستفادة منهم.

وأضاف البيان أن الاتحاد الكويتي يسعى لاستيعاب الخسارة الموجعة والعمل على الاستفادة من الأخطاء، خلال الجولات المقبلة، بالاعتماد على روح وطموح ومثابرة شباب الأزرق.

واختتم الاتحاد بيانه أن الاعتذار ليس انكسارًا أو ضعفًا، بقدر ما هو اعتراف بخطأ غير مقصود أو مدروس، مطالبًا الجماعير بدعم اللاعبين لاستكمال ما تبقى من منافسات البطولة.
 

الاتحاد الكويتي يعتذر عن الخسارة الثقيلة أمام كوريا الجنوبية

13 ألف دولار لكل لاعب بالأولمبي الكويتي

رصد اتحاد كرة القدم الكويتي، 13 ألف دولار أمريكي مكافئة لكل لاعب في صفوف المنتخب الأولمبي بمناسبة الصعود لكأس آسيا، المقرر في دبي اعتبارًا من 15 أبريل من العام المقبل.

وكان الأولمبي الكويتي قد صاحب نظيره العراقي إلى كاس آسيا، عن المجموعة السادسة، بعد التعادل الذي جمع بينهما، أمس الثلاثاء، في حين فاز كلاهما على تيمور الشرقية، ومكاو.

وأكدت مصادر أنه تم مكافأة اللاعبين بـ10 آلاف دولار لكل منهم، فيما تقر لائحة الاتحاد على حصول كل لاعب على ألف دينار أخرى، ما يتعادل 3 آلاف دولار أمريكي.
وعمت الفرحة الشارع الكويتي بمناسبة صعود الأزرق إلى كأس آسيا، بعد ان قدم اللاعبون مستويات مميزة أمام المنتخب العراقي.

ونال الأولمبي الكويتي إشادات كبيرة من الجماهير والنقاد، مطالبين الاهتمام باللاعبين، خلال الفترة المقبلة، وتجهيزهم بصورة مثالية لكاس آسيا.

ويشارك المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية، وكانت المباراة الافتتاحية أمام كوريا الجنوبية بالأمس، وهم ضمن مجموعة تضم إلى جوار كوريا المنتخبين البحرين وتايلند.