رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مشاجرة في غرفة ملابس مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام برايتون

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن مشاجرة داخل صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل قمة بايرن ميونخ المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "إليانز أرينا".

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، فإن غرفة ملابس مانشستر يونايتد، شهدت على شجار بين 4 لاعبين عقب الهزيمة الأخيرة أمام برايتون بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

أضافت الصحيفة، إن شجار دار بين برونو فيرنانديز وسكوت ماكتومناي ثنائي مانشستر يونايتد، وشجار آخر بين ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف بعد الأداء الدفاعي الكارثي أمام برايتون والذي إنتهي بهزيمة الشياطين الحمر 1-3.

أكملت، إن الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، تدخل على الفور وقام بتهدئة الموقف بين اللاعبين قبل تفاقم الأمر بينهما.

مشاجرة في غرفة ملابس مانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام برايتون 

مانشستر يونايتد يعلن غياب بيساكا لعدة أسابيع بسبب الإصابة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غياب الظهير الأيمن آرون وان بيساكا عن الملاعب لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السبت ضد برايتون.

وقال النادي، "دخل الظهير الأيمن كبديل فى الدقيقة 85، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء بعد معاناته من المرض خلال الأسبوع".

وأضاف، "ستكون هناك حاجة لمزيد من التقييم لتحديد المدة التي سيغيب فيها وان بيساكا، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع".

مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كان اللاعب قد شارك في المباراة التي خسر فيها الشياطين بثلاثة أهداف مقابل هدف، بديلاً في الدقيقة 85 من زمن المباراة بدلاً من المدافع الأرجنتيني أليساندرو مارتينيز، وتعرض اللاعب لتدخل قوى من قبل أحد لاعبي فريق برايتون.

ويستقبل بايرن ميونخ الألماني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الأربعاء فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتعتبر مباريات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ إحدى كلاسيكيات دوري أبطال أوروبا، بسبب النهائي الشهير الذى جمعهما في نسخة 1999 بملعب كامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية.