رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. أسرة الفن تشارك في جنازة الفنان أشرف مصيلحي

نشر
جنازة الفنان أشرف
جنازة الفنان أشرف مصيلحي

تواجد عدد من الفنانين في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة من أجل المشاركة فى تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف مصليحي، ووصل منذ قليل إلى المسجد كل من إلهام شاهين، يسرا اللوزي، دينا فؤاد إضافة إلى تواجد لبلبة وأيمن عزب والمخرج أحمد نور، وعدد كبير من الفنانيين.

صلاة الجنازة على الفنان أشرف مصيلحي

وتواجد الكثير من الفنانين لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي، التي وفته المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض دام لأكثر من 3 سنوات، بالإضافة إلى تقديم الدعم لزوجته المخرجة منال الصيفي.

 

وتم أداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل أشرف مصيلحي، من مسجد المشير طنطاوي، وتم صلاة الجنازة على الفنان بعد صلاة الظهر اليوم الأثنين، وكان مصاحبًا له زوجته المخرجة منال الصيفى والفنانة لبلبة والفنان أيمن عزب. 
 

وظهرت المخرجة منال الصيفى، زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، خلال أداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل من مسجد المشير طنطاوي، فى حالة تأثر شديد وانهيار وبكاء داخل مسجد المشير طنطاوى، بعد وصولها بصحبة جثمان زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي إلى المسجد استعدادًا لصلاة الجنازة وتشييع جثمانه بعد ظهر اليوم الإثنين.

توفى مساء أمس الأحد، الفنان المصري أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء حتى الآن.

وكانت قد دعت المخرجة منال الصيفي، لزوجها الفنان أشرف مصيلحى بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى مرة أخرى لتدهور حالته الصحية، وكتبت عددا من الأدعية الدينية، ودخل نجوم الفن يساندونها.

 

وفى شهر يوليو الماضى، قالت المخرجة منال الصيفي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها "مساء دي  إم سي" المذاع على قناة "دى إم سي": "فريق طبي متخصص يرافق أشرف فى المنزل على مدار 24 ساعة".

وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي عقب صراع مع المرض

وأضافت: "الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة فى تحسن.. والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات فى العالم مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس".