رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه مورينيو يعلق على أزمات روما منذ بداية الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، على الإصابات الكثيرة التي ضربت روما الإيطالي منذ بداية الموسم، وأثرت على أداء ونتائج ذئاب العاصمة حتى الآن.
ولعب روما 3 مباريات في الدوري الإيطالي، تعادل ضد ساليرنتيانا، وخسر أمام هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، كما هُزِم أيضًا أمام ميلان بهدفين مقابل هدف.

وقال مورينيو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "نحن بالتأكيد لسنا قريبين من إمكانياتنا بعد، يتمتع هذا الفريق بالإمكانات عندما نعمل جميعًا معًا، ويمكنه لعب ثلاث أو أربع أو خمس مباريات متتالية، هذا الفريق لديه الإمكانيات للمنافسة".

وأضاف: "نحن جميعا نحب ريناتو سانشيز، عندما لا يكون لديه مشاكل، ولسوء الحظ، في السنوات الأخيرة حتى منتخب البرتغال اضطر إلى انتظاره، لديه إمكانات هائلة، وقد عانى في المواسم الأخيرة، وهذا الصباح تلقينا أخبارًا مفادها أن حسام عوار لن يتمكن من اللعب".

وتابع: "لا يوجد سوى أربعة مدافعين مركزيين، لذلك عندما يغيب أحدهم، لدينا ثلاثة فقط، هناك دائمًا خيار استخدام كريستانتي هناك، وهو ما فعلناه الموسم الماضي خلال اللحظات الصعبة".

وأكمل: "عندما تفتقد بيليجريني وعوار في خط الوسط، يتعين على يورينتي أن ينتقل إلى وسط الثلاثي، نديكا يتعلم اللعب معنا، إنه ليس اختبارًا له اليوم، بل فرصة جيدة له لينمو معنا".

تصاعد الخلافات بين مورينيو ونجوم روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، على خلاف مع بعض لاعبي الفريق، حيث خاضوا مباراة متوترة للغاية خلال خسارتهم أمام ميلان.


وخسر روما على يد ميلان 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وهذه النتيجة تركت الجيالوروسي برصيد نقطة واحدة فقط من ثلاث جولات هذا الموسم، بعد تعادله 2-2 مع ساليرنيتانا وخسر خارج أرضه أمام هيلاس فيرونا.

ولم يكن مورينيو يقود اللاعبين على خط التماس في أول مباراتين بالكالتشيو بسبب الإيقاف، لكنه عاد إلى مقاعد البدلاء مساء الجمعة في ملعب الأولمبيكو.

ورفض المدرب التحدث إلى وسائل الإعلام بعد المباراة، ووفقا لشبكة "فوتبول إيطاليا"، فإن السبب هو أنه كان لا يزال غاضبًا بعد محادثة متوترة للغاية في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين.