رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يصدر بيانًا للرد على اتهام اللاعبين في القضية الأخلاقية

نشر
الأمصار

أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى بيانًا رسميًا، اليوم، الخميس، للرد على الاتهامات التي وجهت إلى مجموعة من لاعبيه بالتورط فى قضية جنسية، بعيدًا عن الفريق الأول، حيث أشارت الصحافة الإسبانية إلى أنه لا يقل عن ثلاثة لاعبين تورطوا في تصوير مقطع جنسى لفتاة قاصر وتم تداوله عبر تطبيق "واتساب".

وقال النادى في بيان رسمى: "أعلن نادي ريال مدريد أنه علم أن أحد لاعبي الرديف كاستيا وثلاثة من لاعبي ريال مدريد C، قد قدموا بيانًا إلى الحرس المدني فيما يتعلق بشكوى تتعلق بالنشر المزعوم لمقطع فيديو خاص على تطبيق واتساب.

وأضاف البيان: “عندما يكون لدى النادي معرفة تفصيلية بالحقائق، فإنه سيتخذ الإجراءات المناسبة”.

ألقت الشرطة الإسبانية، مساء اليوم الخميس، القبض على 3 من لاعبي رديف ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "الكونفيدينسيال"، فإن الحرس المدني الإسباني اعتقل ثلاثي الكاستيا، بسبب قضية مزعومة تتعلق بكشف أسرار ذات طبيعة جنسية.

وذكرت مصادر من التحقيقات أن ثلاثي الملكي قام بنشر مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لقاصر يقل عمرها عن 16 عاما عبر تطبيق واتساب.

وقالت الصحيفة "والدة الفتاة قدمت بلاغا الأربعاء الماضي بأن أحد الأشخاص قام بتسجيل مقطع فيديو خارج لابنتها وقام بنشره".

وتابعت "تم القبض على المتورطين صباح اليوم من مقر تدريبات النادي في الفالديبيباس، ومسئولو التحقيقات يريدون مصادرة الهواتف المحمولة للاعبين من أجل مواصلة التحليل والوصول إلى الحقيقة".

وأوضحت مصادر من محكمة العدل العليا في جزر الكناري، أنه لم يتم فتح إجراءات قضائية بشأن هذه الأحداث حتى الآن.

رئيس الدوري الإسباني: جود بيلينجهام فاجأني ولم يتوقعه أحد

قال خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، إنه "لم يتوقع أحد" أن يسجل جود بيلينجهام لاعب خط وسط ريال مدريد، 5 أهداف في أول 4 جولات من الليجا.

وتعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام مقابل 103 ملايين يورو، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الصيفي.

وقال تيباس بعد تقديم تقرير عن الحد الأقصى للرواتب في أندية الدوري الإسباني: "قد يكون بيلينجهام هو اللاعب الأكثر لياقة، ولكن لكي تكون الأفضل في العالم عليك أن تنظر إلى عدة مواسم. لم يتوقع أحد أن يسجل هذا العدد الكبير من الأهداف في هذه المرحلة".

وبحسب التقرير، يتمتع ريال مدريد بحد أقصى لرواتب فريقه يبلغ 727.451 مليون يورو.

وأقر تيباس، الذي قلل من أهمية بعض الانتقادات التي تلقاها من بعض القطاعات القريبة من الفريق الأبيض فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي للنادي: "بهذا المبلغ يمكنه أن يدفع لكيليان مبابي وربما آخرين أيضا. لدي شعور بأنه لديه القدرة على القيام بكل ذلك".