رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان يتعرض لإصابة في مباراة فرنسا

نشر
الأمصار

تعرض قائد منتخب ألمانيا ونجم وسط برشلونة، إلكاي جوندوجان، لإصابة قوية خلال مشاركته مع  منتخب بلاده أمام نظيره منتخب فرنسا، والتي تجمع الفريقين حاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، خلال المباراة الودية التي تجمع المنتخبين في إطار الاستعدادا لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتعرض جوندوجان للإصابة على مستوى الظهر خرج على اثرها من المباراة، في انتظار الفحوصات  لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.
 

وانهى ألمانيا الشوط الأول متقدما 1-0، حيث جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 4 عبر النجم المخضرم توماس مولر من خلال تسديدة قوية أمام المرمى.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: روديجر، جوناثان تاه، نيكلاس زوله، بنجامين هنريك/ الوسط: جوندوجان، إيمري كان، فيرتز/ الهجوم: جنابري – توماس مولر، ساني.

فيما جاء تشكيل فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: مايك مانيان/ الدفاع: ثيو هيرنانديز، ويليام ساليبا، توديبو، بافارد/ الوسط: أدريان رابيو، تشواميني، كامافينجا، كومان/ الهجوم: أنطوان جريزمان، كولو مواني.

تعيين مدرب منتخب ألمانيا الجديد قبل نهاية أكتوبر

يسعى الاتحاد الألماني لكرة القدم عن اعلان اسم مدرب منتخب ألمانيا الجديد بعد نهاية التوقف الدولي الحالي على أن يكون ذلك قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

كان أعلن  الاتحاد الألماني الاستغناء عن خدمات مدرب منتخب ألمانيا عقب الهزيمة المحرجة أمام نظيره الياباني 1 - 4 في المباراة الودية التي أُقيمت السبت الماضي.

 

وحقق الفريق 4 انتصارات فقط خلال آخر 17 مباراة ، على أن يقود المنتخب الألماني في مباراته الودية المقررة أمام نظيره الفرنسي  اليوم في دورتموند، رودي فولر مدير المنتخب، وهانيس فولف مدرب منتخب تحت 20 عاماً، ومساعده ساندرو فاجنر.

وأكد الاتحاد الألماني عبر وكالة الأنباء الألمانية أنه ليس متاحاً لتدريب المنتخب الألماني لفترة أطول، وكشف أن المناقشات بشأن المدرب الجديد بدأت مع بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني، وهانز-يواخيم فاتسكه رئيس مجلس إدارة رابطة كرة القدم الألمانية.


وحقق المنتخب الفرنسي العلامة الكاملة  في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، من خمس جولات حتى الآن، ويمتع جماهيره بالمستوى والنتيجة سويًا ، بينما يشارك المنتخب الألماني في اليورو دون تصفيات كونه البلد المستضيف.