رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماريا خيمينيز يعزز صفوف أتليتكو مدريد قبل موقعة فالنسيا

نشر
الأمصار

عاد الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز للمران الجماعي لفريق أتليتكو مدريد قبل موقعة فالنسيا في الدوري الإسباني السبت المقبل.

وكان ماريا خيمينيز مع أتليتكو مدريد منذ تعرضه لإصابة في يوليو الماضي منعته من المشاركة في جولة الأتلتي هذا الصيف.

ولم يشارك خيمينيز في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم، لكنه عاد اليوم للتدرب مع زملائه وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة فالنسيا.

ويواصل كوكي ريسوريكسيون التعافي من إصابته بشكل إيجابي، في حين لم يتمكن البرازيلي صامويل لينو من استكمال جلسة المران، بسبب شعوره بآلام عضلية في صالة الألعاب الرياضية، وسيتعين إخضاعه لفحوصات.

واستعاد سيميوني الدوليين يان أوبلاك وستيفان سافيتش بعد عودتهما من معسكر منتخبي سلوفينيا ومونتنيجرو على الترتيب.

وما زال سيميوني بانتظار استعادة الفرنسي أنطوان جريزمان والتركي كاجلار سويونكو والإسبان ألفارو موراتا وسيزار أزبيليكويتا وبابلو باريوس والأرجنتينيين ناهويل مولينا ورودريجو دي بول وأنخل كوريا من منتخبات بلادهم.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ميستايا يوم السبت بهدف تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، بعد تأجيل مباراة الجولة الماضية التي كانت مقررة أمام إشبيلية بسبب توقعات الطقس.
 

ماريا خيمينيز لاعب أتليتكو مدريد

جريزمان: أساعد مبابي دائما.. ولقب تاريخي أبقاني في أتلتيكو

من جانبه، أكد أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، أن علاقته بزميله في منتخب فرنسا، كيليان مبابي، جيدة للغاية، داخل الملعب وخارجه.

وقال جريزمان في مؤتمر صحفي: "لقد مر مبابي بفترة عصيبة طوال الصيف، لكنه انطلق في الموسم بشكل قوي وجيد للغاية، فهو لاعب عظيم، يتسم بشخصية قوية".

وأضاف: "أحاول مساعدة مبابي دائما داخل الملعب سواء بالتمريرات أو التحركات، فهو يساعدنا كثيرا على حسم المباريات".

وبشأن اختياره نائبا لكيليان مبابي، في ارتداء شارة القيادة، واصل نجم أتلتيكو مدريد: "هذا الدور لم يغيرني سواء داخل الملعب أو خارجه، أنا منفتح للغاية في العلاقة مع زملائي، وأحاول دائما فرض أجواء من المرح".

وأوضح: "داخل الملعب، أتدخل في بعض الأحيان لتسوية أمرين أو ثلاثة من الناحية التكتيكية، كما أنني متاح لحضور المؤتمرات الصحفية، وقت أن يحتاجني المدرب".

واستطرد: "هناك أكثر من لاعب يمارس دوره القيادي في المنتخب، سواء بالإشارات أو الكلمات مثل لوكاس هرنانديز، والبعض الآخر يصرخ في زملائه لتحفيزهم مثل حارس المرمى (ماينان)، نحن عائلة، وهذا سر قوتنا".