رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زواج الممثل العالمي كريس إيفانز من ألبا بابتيستا بحضور أبطال مارفل

نشر
الأمصار

أعلن الممثل العالمى كريس إيفانز البالغ من العمر 42 عامًا، عن زواجه من الممثلة الشابة ألبا بابتيستا خلال حفل أقيم في عقار خاص في كيب كود بولاية ماساتشوستس، حسبما قال مصدر لمجلة PEOPLE.

وتم رصد العديد من أصدقاء الزوجين  الممثل العالمى كريس إيفانز، والممثلة الشابة ألبا بابتيستا، في بوسطن لحضور حفل الزفاف، بما في ذلك زملاء إيفانز في افلام مارفل روبرت داوني جونيور وزوجته سوزان داوني؛ كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي؛ وجيريمي رينر، بالإضافة إلى جون كراسينسكي وإميلي بلانت.

 كريس إيفانز وألبا بابتيستا
الممثل العالمى كريس إيفانز

تم تصوير هيمسوورث وداوني وزوجاتهم ورينر وهم يتناولون الطعام ويتحدثون في مطعم كونتيسا في فندق نيوبري بوسطن ذو الخمس نجوم.

  وشوهد كراسينسكي وبلانت عائدين من الاحتفالات بعد منتصف الليل بقليل، ويقول مصدر: "لقد كانا سعيدين للغاية، يمزحان ويبتسمان".

ولم يستجب ممثلو كل من إيفانز وبابتيستا على الفور لطلب موقع PEOPLE للتعليق.

 كريس إيفانز وألبا بابتيستا
الممثل العالمى كريس إيفانز

وأكدت مجلة PEOPLE أن الرجل الأكثر جاذبية، والذي ينحدر من مدينة سودبيري بولاية ماساتشوستس، والممثلة البرتغالية، 26 عامًا، كانا يتواعدان "لأكثر من عام" منذ نوفمبر 2022.

وأضاف مصدر في ذلك الوقت: "إنهما واقعان في الحب ولم يكن كريس أكثر سعادة من أي وقت مضى، عائلته وأصدقاؤه جميعهم يعشقونها".

بابتيستا – التي تتحدث خمس لغات وهي ابنة مهندس ومترجم – لعبت دور البطولة في فيلم Mrs. Harris Goes to Paris الذى طرح في عام 2022 وهي معروفة أيضًا بدورها في مسلسل Warrior Nun على نيتفلكس.

أبطال مارفل
الممثل العالمى كريس إيفانز
أبطال مارفل
الممثل العالمى كريس إيفانز

البابا فرانسيس لـ سيلفستر ستالون: لقد كبرنا على مشاهدة أفلامك

التقى الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بـ البابا فرانسيس في الفاتيكان، واكتشف أن الشخصية الدينية العالمية من أشد المعجبين بأفلامه.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد البابا فرانسيس وهو يخبر ستالون بأنه معجب كبير بأفلامه، قائلاً: "لقد كبرنا على مشاهدة أفلامك".

ورد ستالون قائلاً: "يشرفني ذلك أيضًا"، وواصل رفع قبضتيه ممازحا البابا فرانسيس كما لو كان مستعدًا للقتال، ثم قال: "هل أنت مستعد؟ هل أنت مستعد؟، نحن نعلب".

كان اللقاء فرصة رائعة لستالون لشكر البابا فرانسيس على إعجابه بأفلامه، كما كان فرصة للضحك والدعابة.