رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. وزير الإسكان يشارك فى افتتاح معرض "سيتي سكيب" بالرياض

نشر
وزير الإسكان المصري
وزير الإسكان المصري

شارك وزير الإسكان المصري، الدكتور عاصم الجزار، في افتتاح معرض "سيتي سكيب" المقام بالعاصمة السعودية الرياض، على رأس وفد من مسئولى وزارة الإسكان، وذلك تلبية لدعوة من الدكتور ماجد الحقيل، وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان.

وزير الإسكان المصري يحضر افتتاح معرض سيتي سكيب" المقام بالرياض

يعد معرض "سيتي سكيب"، ثانى أكبر معرض عقاري في العالم، وتستضيفه المملكة العربية السعودية، للمرة الأولى، بمشاركة من أكثر من 170 دولة، تحت عنوان "لبناء مسكن المستقبل"، يتمضن المعرض وجهات عارضة من 21 دولة.

استمع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، ومرافقوه، إلى شرح عن المشروعات التنموية المقترح تنفيذها في المملكة العربية السعودية، ومنها المشروعات السكنية مع القطاع الخاص، خلال جولة بأجنحة المعرض المتنوعة، ووذلك بحضور عدد من المطورين العقاريين المصريين.

يستهدف معرض "سيتي سكيب" الراغبين بشراء المنازل، والمستثمرين، والمطورين العقاريين، والمهندسين، والمصممين، وصناديق الاستثمار العقاري، وشركات التأمين.

تستضيف المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد  معرض سيتي سكيب العالمي، وينطلق فعاليته في مركز الرياض للمعارض بالعاصمة السعودية، ويضم المعرض مشاريع رؤية 2030 تحت سقف واحد.

الرياض تستضيف “سيتي سكيب ”

وينطلق معرض سيتي سكيب العالمي، في مركز الرياض للمعارض بالعاصمة السعودية، بمشاركة من أكثر من 170 دولة، وجهات عارضة من 21 دولة تستعرض مشاريعها العقارية المميزة،   وتستمر فعاليات المعرض من اليوم 10 سبتمبر وحتى يوم 13 سبتمبر 2023.

يتناول جدول أعمال اليوم الأول من المعرض، جلسات حوارية تتناول الابتكارات الحالية في التقنيات العقارية التي تقودها المرأة، وتأثير التصميم، إلى جانب استخدامات سلسلة الكتل "بلوك تشين" في قطاع العقارات، وغيرها.

ويستهدف المعرض الراغبين بشراء المنازل، والمستثمرين، والمطورين العقاريين، والمهندسين، والمصممين، وصناديق الاستثمار العقاري، وشركات التأمين، بالإضافة إلى مُلاك العقارات، والمهتمين بالقطاع العقاري، ويقدم سحوبات مميزة على وحدات سكنية بشكل مجاني للزوار، إلى جانب قروض مميزة من البنوك بنسب تمويل حصرية خاصة بالمعرض، وعروض خاصة من المطورين العقاريين.

ويشهد معرض سيتي سكيب العالمي، وينطلق فعاليته في مركز الرياض للمعارض بالعاصمة السعودية، العديد من الجلسات الحوارية عبر منتديات ومسارح متخصصة لمناقشة القطاع العقاري من جوانبه المختلفة، كقطاع الذكاء الاصطناعي مع العقار، وتحولات الأسواق العقارية، والاستدامة البيئية، ودور المرأة في الابتكارات التقنية العقارية، ومستقبل العقارات الصناعية في المملكة، والتخطيط الحضري، والعديد من المواضيع الأخرى.