رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإنجليزي جون تيري يوافق على تدريب الشباب السعودي

نشر
الأمصار

حسم الإنجليزي جون تيري موقفه من تدريب فريق الشباب السعودي خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب الهولندي مارسيل كايزر.

وفتحت إدارة نادي الشباب مفاوضات مع جون تيري والذي يعمل في الوقت الحالي مستشارًا في أكاديمية نادي تشيلسي لإقناعه بتدريب الفريق هذا الموسم.

ووفقًا لشبكة ” سكاي سبورتس الإنجليزية ” ، فإن جون تيري وافق شفيهًا على العرض المقدم من نادي الشباب لتدريب الفريق، وقد تشهد الساعات المقبلة تطورات إيجابية بتوقيعه على عقود انتقاله إلى دوري روشن.

وكان نادي الشباب قد أعلن في الساعات الماضية إقالة المدرب الهولندي مارسيل كايزر من تدريب الفريق بسبب سوء الأداء والنتائج هذا الموسم.

ترتيب الشباب في دوري روشن

يحتل فريق الشباب المركز قبل الأخير في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد نقطتين فقط من التعادل في مواجهتين وخسارة 3 مباريات أخرى، وهو ما دفع الإدارة لسرعة إقالة المدرب الهولندي مارسيل كايزر من منصبه.

الشباب السعودي يعلن إقالة مدربه مارسيل كايزر

أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الأربعاء، عن إقالة مديره الفنى الهولندي مارسيل كايزر، من منصبه، بعد 41 يوما فقط، من تولى تدريب الفريق خلفا للإسباني فيسنتى مورينو، كأول حالة إقالة لمدربى الدورى السعودى فى الموسم الجارى 2023/2024.

وقال بيان النادي السعودي:"أعلنت إدارة نادي الشباب المكلفة عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفنى الهولندي مارسيل كايزر، وجهازه الفنى المساعد بالتراضي بين الطرفين. 

وأضاف:"كلفت إدارة النادي مدرب فريق درجة الشباب، الأرجنتيني خوان براون، وجهازه الفنى المساعد، بتولي تدريب الفريق الكروي الأول". 

 

ويحتل فريق الليوث، المركز السابع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد نقطتين، بعد مرور 5 جولات، حيث تلقى 3 هزائم وتعادل فى مباراتين. 

وكان فريق الشباب، قد خسر مباراته الأخيرة فى الدوري السعودي، أمام ضيفه فريق الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة تسجيل المهاجم المصري محمد شريف، هدفا فى شباك الشباب.

تقارير: رومارينيو يقترب من الشباب السعودي

بات الدولي البرازيلي، رومارينيو، جناح فريق اتحاد جدة السعودي، قريبًا من الرحيل عن العميد والانتقال صوب الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنتهي مساء الخميس 7 سبتمبر 2023.

وسبق وأكدت تقارير صحيفة أن رومارينيو طلب الرحيل من صفوف الاتحاد، حيث لا يريد الاستمرار مع العميد دون الكشف عن سبب واضح وراء هذا الأمر.

وكشف برنامج “برا الـ18” المُذاع على “SSC” السعودية، أن الشباب توصل إلى اتفاق نهائي مع رومارينو لاعب الاتحاد وينتظر المخالصة من فريقه.