رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو: المنافسة مع ميسي انتهت.. وأطالب كل من يحبنى ألا يكرهه

نشر
الأمصار

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، أن التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي  قد انتهى بالفعل، وأوضح قائلا: "من يحب كريستيانو ليس عليه أن يكره ميسي لأننا جيدان للغاية ونجحنا فى تغيير تاريخ كرة القدم".

وقال كريستيانو في مؤتمر صحفي قبل مباراة سلوفاكيا المقرر اقامتها مساء الجمعة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2024، إن التنافس مع ميسي كان "جيدا، وقد أحبه المتفرجون"، لكن "انتهى الأمر"، واليوم على الرغم من عدم وجود صداقة، "نحن نحترم بعضنا البعض".

وقال النجم البرتغالي: "لقد تقاسمنا المسرح لمدة 15 عامًا وانتهى بنا الأمر إلى أن نكون، لن أقول أصدقاء، لم أتناول العشاء معه مطلقًا، لكننا زملاء محترفون ونحترم بعضنا البعض".

وردا على سؤال حول العداء بين متابعيه وأتباع لاعب برشلونة السابق ، استبعد كريستيانو أي "كراهية"، وقال رونالدو: "من يحب كريستيانو رونالدو عليه ألا يكره ميسي، نحن نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، وهذا هو أهم شيء".

كما ذكر لاعب النصر الحالي أن ميسي ، بحسب ما شاهده حتى الآن، "يؤدي بشكل جيد" في فريقه الجديد إنتر ميامي، وأنه على الرغم من أنه لم يعد منافسا مباشرا للأرجنتيني، إلا أن "الإرث يظل محتفظا به".

 

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر أغسطس

 

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر أغسطس.

وتنافس رونالدو مع الجزائري رياض محرز، والثنائي البرازيلي إيجور كورنادو ومالكوم على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس من الدوري السعودي.

 

كريستيانو رونالدو قائد النصر سجل 5 أهداف وصنع 2 في 3 مباريات.

وتم اعتماد تصويت الجماهير ولأول مرة هذا الموسم كواحد من المعايير الخاصة بكل جائزة.

وتولى الفريق الفني لجوائز الدوري السعودي اختيار اللاعبين الفائزين، ويضم الفريق الفني كل من: تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبو شقير، عبيد الله العيسى.

كما حصد البرتغالي نونو سانتو جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي لشهر أغسطس.

 

وعلى جائزة أفضل مدرب تنافس نونو سانتوس مدرب الاتحاد وماتياس يايسله مدبرب الأهلي وبريكليس شاموسكا مدرب التعاون وجورج جيسوس مدرب الهلال.

ويتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي.

ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط ويتساوى معه التعاون.

فيما يتأتي النصر سادسا برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.