رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كليرمون فوت يتعادل مع تولوز في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

تعادل فريق كليرمون فوت مع تولوز في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024، بالتعادل هدفين لكل فريق.

وتقدم المهاجم المغربي زكرياء أبوخلال بهدف لتولوز في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف فرانك ماجري الهدف الثاني في الدقيقة 14، وبعدها رد جريجون كيي بهدف لفريق كليرمون فوت من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، خطف المدافع المخضرم فلوران أويير هدف التعادل القاتل للفريق الضيف كليرمون فوت في شباك تولوز

وحصد تولوز نقطة رفعت رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، كما حصد كليرمون فوت أول نقطة له هذا الموسم ليتقدم للمركز قبل الأخير.

موعد مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان 

يحل فريق "باريس سان جيرمان" ضيفًا على أولمبيك ليون، اليوم الأحد، على ملعب "جروباما ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.


مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان تُقام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وجاءت بداية فريق باريس سان جيرمان "حامل اللقب" في الدوري الفرنسي الموسم الحالى دون المستوى المأمول بعد التعادل سلبيًا مع لوريان، ثم التعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1 مع تولوز، وبعدها حقق الانتصار فى الجولة الثالثة على لانس بنتيجة 3-1.

ويملك باريس سان جيرمان 5 نقاط فى رصيده بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 5 نقاط، بينما حصد أولمبيك ليون نقطة واحدة بعد أن خسر مباراتين وتعادل في الثالثة.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وليون 
وتقابل الفريقان في 66 مناسبة حقق باريس الفوز في 27 مباراة وتعادل في 19 ثم خسر في 20 مواجهة أخرى ، وسجل باريس سان جيرمان أكبر فوز على ليون عام 2018 بنتيجة 5/ 0 بينما حقق ليون أكبر فوز له بنتيجة 3/0 عام 2022.

وشهدت آخر خمس مواجهات بين الفريقين تنافسيه كبيرة حيث نجح باريس في الفوز بمباراة وحيدة بنتيجة 3/0 بينما سيطر التعادل على ثلاث مواجهات آخرى وفاز ليون في مباراة وحيدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين

ويأتى تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ليون كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، دانيلو، ليفين كورزاوا، أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، ريناتو سانشيز، وارن زائير إيمري، مانويل أوجارتي.

خط الهجوم: كيليان مبابي، ماركو أسينسيو.