رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بلقيس تروج لحفلتها المقبلة في الكويت: اشوفكم على ألف خير في 10نوفمبر

نشر
الأمصار

بدأت المطربة بلقيس حملة الترويج عن حفلتها الغنائية، و من المقرر إقامتها في مدينة الكويت 10 نوفمبر المقبل، بتعاون مع مطرف المطرف، وذلك عبر صفحتها الشخصة موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت بلقيس بوستر الحفلة علي صفحتها الشخصية، وعلقت عليه قائلا:"حبايبي اهل الكويت اشتقت لكم واشوفكم على ألف خير في ١٠ نوفمبر“.

ويذكر ان طرحت بلقيس مؤخرا أغنية بعنوان "الف روح" والتي حققت نجاحا كبيرا، وهي من كلمات أحمد حسن راوول، وألحان غي مانوكيان.

كلمات أغنية ألف روح  

وتقول كلمات الأغنية: "قالوا دي يوم يومين اخرها..ولو توصل لفين في غيرها.. دي وقعة ووقعتين كبيرها.. ونمسح اسمها.. قالوا كلام كتير وأعدي..انا مش شايفة غير تحدي.. عايزة افرح واطير لوحدي.. بناس انا احبها.. انا جامدة ومش بخاف.. انا عاشقة الاختلاف.. انا شايلة على الكتاف.

كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة " ألف روح " التي قدمتها باللهجة المصرية وحققت ردود أفعال كبيرة علي منصات التواصل الإجتماعي.

وقالت بلقيس فتحي إنها لم تتصور أن تنتشر الأغنية مثل النار في الهشيم خلال فترة قصيرة منذ طرحها ، وحققت صدى كبير من قبل الجمهور بعدد من الدول العربيه من داخل مصر و لبنان والمغرب والعراق والسعودية.

وأضافت بلقيس خلال بيان صحفي: من ضمن أسباب نجاح الأغنية أنها لمست شريحة كبيرة من البنات داخل المجتمعات العربية لما حملاته من مشاعر قوية، ودائما في إختياراتي للأغاني أحرص ان تكون كلماتها بها رسالة وهذا ما حدث في ألف روح الذي تعاونت فيها مع الشاعر  أحمد حسن راؤول، وأن الاغنية مازلت في التريند ونجاحها لسه مستمر.

وعن إختيارها للهجة المصرية قالت : الأغنية وصلت للجمهور العربي كله لأنني أرى أن الأغنية اذا كانت بلهجة بيضاء أو مصرية فهي تصل أسرع لكل الشعوب العربية وهذا الهدف كنت أقصده والحمدلله تحقق.

وأضافت: الأغنية شبهي ومناسبة لكل شخص يسمعها في كل وقت وكل زمان لأنها تحمل رسائل بها تحدي وقوة ويشعر من يسمعها أنه قادر على النجاح والتقدم.

واختتمت بلقيس تصريحاتها بأنها تستعد اليوم لإحياء حفل جماهيري داخل جازان بالمملكة العربية السعودية وجهزت باقة متنوعة من أغانيها العربية والخليجية وستقدم للمرة الأولى أغنية ألف روح أمام الجمهور وبعدها ستعلن عن حفلها القادم في مصر خلال الفتره المقبلة .