رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة ثاني حفلات راغب علامة في جولته بأمريكا

نشر
الأمصار

يحيى النجم اللبنانى راغب علامة ثانى حفلات جولته الغنائية في أمريكا، اليوم السبت، في ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد نجاح حفله الأول الذى أحياه في واشنطن وحضره عدد كبير من جمهوره من مختلف الجنسيات.

وتألق النجم راغب علامة خلال حفله بمهرجان العلمين بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة، منها: "بعشقك والحب الكبير وتعاليلي وفي كتير حلوين وقلبي عشقها ونسيني الدنيا وأنا اسمي حبيبك وافتكرك وأنت ناسيني وطب ليه كده"، ورفع شعار كامل العدد.

ووجه النجم راغب علامة التحية للشاعر هانى عبد الكريم خلال حفله بمهرجان العلمين، وقال: "هاني كتبلي أغنية صعب تغيب عن عيني من أجمل اغاني حياتي، وارتدي راغب خلال الحفل نضارة ولوك جديد".

وقال النجم راغب علامة، خلال صعوده على المسرح بمهرجان العلمين، إنه يشكر الشركة المتحدة على مجهودها في المهرجان، ويسعدني أن أكون وسط جمهوري وهنغني كل حاجة جديدة وقديمة.

وفي سياق آخر فإن بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان راغب علامة في أغنية "في كتير حلوين"، يعود السوبر ستار مرة اخرى بأغنية جديدة تحمل عنوان "يلا" من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر  وتم تنفيذ جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر.

 وأطلق راغب الفيديو التشويقي للأغنية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قام بتصويرها مع المخرج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية، والتي لاقت نجاحاً كبيراً فور إطلاقها عبر جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

https://bfan.link/yalla-ra

تدور قصة الكليب حول مجموعة من الشباب المفعمين بالحيوية يكتشفون فيلا ساحرة ويظهر فيها راغب الذي يدعوهم لحفلة لا تُنتسى.

راغب علامة

يذكر أنّ راغب علامة كان قد أطلق منذ شهرين أغنية "في كتير حلوين" والتي تصدّرت الترند وحققت انتشاراً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب وباقي المنصات الموسيقية.

 

من عمرو دياب إلى راغب علامة.. النيولوك يسيطر على نجوم الغناء العرب

 لا تقتصر الإطلالات الصيفية المميزة والمتنوعة على النجوم والمشاهير من النساء فقط، إنما على الرجال أيضاً.. حيث يحرص بعض النجوم الرجال الظهور بشكل دائم في إطلالات مختلفة بين الحين والآخر.