رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستطيع ضم هالاند من مانشستر سيتي في 2024

نشر
الأمصار

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة إيجابية، تعزز أطماعه في التعاقد مع إرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

سئلت رافاييلا بيمينتا، وكيلة أعمال هالاند عن إمكانية انتقال المهاجم النرويجي إلى صفوف الملكي في صيف العام المقبل.

وأجابت بيمينتا عبر برنامج الشيرنجيتو "الأمر يعتمد على إرادة اللاعب، النجوم الذين أمثلهم، يكون مصيرهم بأيديهم".

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن هالاند بإمكانه الرحيل عن السيتي في صيف 2024 مقابل تفعيل شرط جزائي في عقده يتراوح بين 180 و200 مليون دولار".


رافاييلا بيمينا، كانت قد صرحت في شهر مارس الماضي عبر صحيفة فايننشال تايمز الأمريكية "هناك الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هناك أيضا مدريد، الريال لديه ما يشبه أرض الأحلام لجميع اللاعبين، لديه هذا السحر، ربما لم يفوزوا بلقب الليجا، لكن ريال مدريد هو دوري أبطال أوروبا".

ويرتبط إرلينج هالاند (23 عاما) بتعاقد مع السيتي ينتهي في صيف 2027، علما بأنه انضم من بوروسيا دورتموند في صيف العام الماضي 2022.

وفي أول مواسمه مع الفريق، توج هالاند بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، إضافة إلى كأس السوبر الأفريقي، ونال جوائز الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في البريميير ليج، ومؤخرا القميص الفضي، الخاص بجائزة أفضل لاعب أوروبي.

أول تعليق من هالاند بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

علق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سعادته الشديدة بحصد جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا عن الموسم الماضي 2022-2023.
وتفوق هالاند على زميله كيفين دي بروين، وليونيل ميسي الذي يلعب حاليا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وقال هالاند في حفل توزيع جوائز يويفا: "أنا في حالة جيدة، لقد فزت بالثلاثية التاريخية وعمري 22 عاما فقط، أعيش في حلم بعد تحقيق الثلاثية، كان هذا حلمي عندما كنت صغيرا".

وأضاف: "سعيد حقا، كما أن التتويج يمنحني الكثير من الدافع والحافز لمواصلة العمل وحصد الألقاب، ويجب الحفاظ على الحضور الذهني، الكثير من الأنظار ستتوجه عليّ وعلى فريقي بعد التتويج القاري".

وتابع هالاند: "مستعدون للمحاولة من جديد وتكرار الثلاثية، سنبذل قصارى جهدنا للتوقيع على موسم آخر رائع".

وبسؤاله عمن يخشاه أكثر مدربه جوارديولا أم والده، رد: "بيب جوارديولا يمكن أن يكون مخيفا، لكن بعد ذلك يكون عادلا، ولذلك أخشى والدي بشكل أكبر".

وشدد: "يعجبني عندما يصرخ جوارديولا في وجهي، فهو يخرج أفضل ما لدي ويوقظ ذهني، أنا وأبي نتجادل طوال الوقت لكني أتمتع بذلك".

وقاد هالاند، فريقه الإنجليزي للفوز بالثلاثية التاريخية (دوري الأبطال والبريميرليج وكأس إنجلترا) في الموسم الماضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي.