رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يعلن رحيل بونوتشي إلى يونيون برلين

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي اليوم الجمعة، رحيل قائده ليوناردو بونوتشي إلى صفوف يونيون برلين الألماني، بعد 12 موسما قضاها دافع خلالها عن ألوان السيدة العجوز.

وقال يوفنتوس عبر موقعه الرسمي: "تنتهي العلاقة بين يوفنتوس وليوناردو بونوتشي، المحطة التالية في رحلته ستكون يونيون برلين".
أضاف البيان: "تم الاتفاق مع يونيون برلين للبيع النهائي للاعب ليوناردو بونوتشي".

ومنذ عام 2010 انتقل بونوتشي من باري إلى يوفنتوس حتى 2023، شارك ليو 12 موسمًا مع اليوفي مليئة بالألقاب.

وبعد أن احتفل بـ 500 مباراة مع يوفنتوس في موسمه الأخير، غادر بونوتشي بقائمة رائعة من النجاحات: 8 الدوري الإيطالي، 4 كؤوس إيطالية، 5 كؤوس سوبر إيطالية.

وأتم البيان: "شكرا لك ونتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل. مرحبًا ليو!".
 

تخفيض عقوبة رئيس نادي يوفنتوس السابق في قضية التلاعب المالي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن تخفيض عقوبة الإيقاف المفروضة على أندريا أنييلي، الرئيس السابق لنادي يوفنتوس، في قضية التلاعب المالي للاعبين.


تم تقليص فترة الإيقاف من 16 شهرًا إلى 10 شهور بعد تقديم طعن في القرار الأصلي. وتم أيضًا خفض الغرامة المالية المفروضة على أنييلي من 60 ألف يورو إلى 40 ألف يورو.

ونشر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيان جاء فيه، أن محكمة الاستئناف الفيدرالية التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم أخذت في الاعتبار بشكل جزئي الاستئناف المقدم من أندريا أنييلي من خلال تخفيض فترة الإيقاف المفروضة في 10 يوليو من 16 إلى 10 أشهر، كما خفضت الغرامة المالية من 60 إلى 40 ألف يورو.

وأوقف أندريا أنييلي عن جميع المناصب المرتبطة باللعبة، لدوره المزعوم في قضية "مناورات الأجور".

وقرّر أنييلي عدم قبول المفاوضات التي جنّبت النادي غرامة أكثر من 700 ألف يورو في نهاية مايو، لاعتماد نظام دفع رواتب مؤجل خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، لكن محكمة الانضباط في الاتحاد الإيطالي للعبة وجدت أن أنييلي مذنب وألحقت به ثاني أطول عقوبة في أقل من سنة، علماً أن أن النافذ كان قد استقال من منصبه كرئيس مع باقي أعضاء مجلس إدارته أواخر العام الماضي.